النسخة الورقية
العدد 11059 السبت 20 يوليو 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

المحرق يكرّم المدرب التونسي وليد شرف الدين ويشيد بجهوده

رابط مختصر
العدد 11034 الثلاثاء 25 يونيو 2019 الموافق 22 شوال 1440
أشاد الشيخ راشد بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المحرق بالعطاء المتميز الذي قدمه المدرب التونسي وليد بن الحبيب شرف الدين مدرب اللياقة البدنية للفريق الأول لكرة القدم السابق خلاله عمله في النادي خلال الثماني سنوات الماضية.
أكد النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة بأن مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة يثمن العمل المخلص الذي قدمه المدرب وليد شرف الدين والذي كان محل تقدير جميع منتسبي النادي، وما يتميز به المدرب من أخلاق رفيعة كانت محل إشادة الجميع، وأشار النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة بأننا نعتبر المدرب واحدًا من أبناء النادي الذي عملوا بإخلاص ومهنية احترافية خلال السنوات التي قضاها داخل أسوار النادي.
جاء ذلك في حفل التوديع الذي أقامه مجلس إدارة نادي المحرق للمدرب وليد بن الحبيب شرف الدين بحضور عضوي مجلس الإدارة عصام محمد مطر وحسن رياض الزياني والمدير التنفيذي للنادي عيـسى حمـد الكواري.
من جانبه عبر المدرب وليد بن الحبيب شرف الدين عن خالص شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي المحرق برئاسة معالي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة وكافة منتسبي النادي على الفترة التي قضاها في عمله مدربًا للياقة البدنية للفريق الأول لكرة القدم وأكد بأنه يحمل في قلبه كل الحب والتقدير لمنتسبي النادي وأهالي المحرق الكرام، وسيظل على تواصل معهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها