النسخة الورقية
العدد 11062 الثلاثاء 23 يوليو 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

إسماعيل حبيب يشارك في إدارة نصف نهائي غرب آسيا

رابط مختصر
العدد 11029 الخميس 20 يونيو 2019 الموافق 17 شوال 1440
يشارك الحكم الدولي إسماعيل حبيب في إدارة مباراة فريقي الجزيرة الأردني والجيش السوري، ضمن منافسات إياب نصف نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكمنا الدولي إسماعيل حبيب بالمشاركة في إدارة المباراة بصفته حكمًا رابعًا، إذ ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو الجاري في العاصمة الأردنية عمّان.
وسيدير المباراة طاقم تحكيم دولي من هونج كونج، مكوّن من حكم الساحة liu kwok، ويعاونه chow chun وlaw ming، فيما الحكم الرابع البحريني إسماعيل حبيب، وسيكون اليمني مختار صالح مقيما للحكام، ومراقب المباراة rizaev sandjar.
ويأتي التكليف القاري تواصلاً لسلسلة المشاركات لحكامنا الدوليين في إدارة العديد من المباريات على جميع المستويات، نظير الثقة الكبيرة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الصافرة البحرينية، لما للحكم البحريني من مكانة مرموقة في الأوساط المختلفة عبر أدائه المميز والإدارة المقتدرة، تمكّن من خلالها من الوصول إلى مراتب عالية.
ويُعد إسماعيل حبيب من الحكام الدوليين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل زاهر، وهو ضمن قائمة النخبة لحكام القارة الآسيوية للعام 2019، وحصل على الشارة الدولية في العام 2018.
وسبق للحكم إسماعيل حبيب المشاركة في إدارة مباريات مختلفة على مستوى البطولات الآسيوية لهذا الموسم، سواء دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها