النسخة الورقية
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

«اليويفا» يرفض طعن سان جيرمان على عقوبة إيقاف نيمار

رابط مختصر
العدد 11029 الخميس 20 يونيو 2019 الموافق 17 شوال 1440
عواصم - رويترز:
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أمس الأربعاء، أنه رفض طعنا ضد عقوبة إيقاف نيمار مهاجم باريس سان جيرمان لثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا، بسبب سبه لطاقم التحكيم عقب خروج الفريق الفرنسي من البطولة القارية الموسم الماضي. ووصف نيمار تقنية حكم الفيديو المساعد بأنها «مخزية»، عقب منح مانشستر يونايتد ركلة جزاء حاسمة على استاد بارك دي برينس، والتي سجل منها الفريق الإنجليزي ليتأهل لدور الثمانية بعد تطبيق قاعدة الأهداف المسجلة خارج الملعب.
وتم إيقاف اللاعب البرازيلي في أبريل الماضي عن خوض ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا، وتقدم سان جيرمان بالتماس ضد القرار. وأضاف الاتحاد الأوروبي في بيان «تم رفض الطعن المقدم من باريس سان جيرمان. وبناءً على ذلك، فإنه تم تثبيت قرار لجنة القيم والانضباط بالاتحاد الأوروبي الصادر في 25 أبريل».
من جهة اخرى، أعرب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن رغبته الجامحة في العودة إلى نادي برشلونة الإسباني مرة أخرى، مؤكدًا أنه لم يكن يتعيّن عليه أن يرحل عنه في الموسم قبل الماضي.
ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن نيمار قوله: «لا أرغب في اللعب هنا (باريس سان جيرمان) لوقت أطول، أرغب في العودة إلى بيتي الذي لم يكن لي أن أخرج منه». وذكرت وسائل إعلام أخرى، مثل صحيفة «أ س» الإسبانية، أن نيمار بدأ بالفعل في اتخاذ أولى خطواته نحو العودة إلى كامب نو، معقل برشلونة، فيما أكدت صحف أخرى أن النجم البرازيلي بدأ بالفعل في البحث عن منزل في مدينة برشلونة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها