النسخة الورقية
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

اللجنة المنظمة لـ «ناصر 12» تكرّم اللجان العاملة وحكام المسابقات

رابط مختصر
العدد 11029 الخميس 20 يونيو 2019 الموافق 17 شوال 1440
أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة وحكام مسابقات دورة سموه الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية «ناصر 12»، وحرصها على بذل الجهود لإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية. وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لجميع اللجان العاملة على؛ جهودها التي بذلتها طوال الدورة التي سجلت نجاحا جديدا يضاف إلى سلسلة النجاحات المتواصلة التي حققتها طوال الأعوام الطويلة الماضية، مشيرا سموه إلى أن جهود اللجان العاملة والحكام محل تقدير واعتزاز، متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح لهم.
وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة لتنفيذ توصيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، برئاسة الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة توفيق الصالحي ورئيس البطولة علي الماجد، على تكريم حكام البطولة وجميع اللجان العاملة، إذ قامت اللجنة بتوزيع المكافآت المالية على اللجان بحضور رئيس البطولة علي الماجد وإشراف المنسق العام للبطولة محمد طوق.
وأنهت اللجنة المنظمة توزيع المكافآت على حكام البطولة، إذ سلمت المكافآت للحكام بحضور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم خليفة الدوسري الذي قدم كل الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى اللجنة المنظمة للبطولة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها