النسخة الورقية
العدد 11062 الثلاثاء 23 يوليو 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

الإسباني «كلاروس»: هدفنا هو قيادة المنتخب إلى مرحلة متقدمة من التصفيات الآسيوية

رابط مختصر
العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
أكد المدرب الإسباني الجديد لمنتخبنا الوطني الأول لكرة السلة «جوزيف بيب كلاروس» أن منتخب البحرين يجب أن يكون ضمن فرق المقدمة على المستوى الآسيوي في ظل الخامات والمواهب المتوفرة بمختلف الفئات العمرية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مدرب منتخبنا الوطني الجديد والذي كشف عنه الاتحاد البحريني لكرة السلة مؤخرًا، وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة ناصر القصير والمدرب الإسباني جوزيف بيب كلاروس وعدد من ممثلي الصحافة ووسائل الإعلام المحلية.
وقال ناصر القصير إن عقد المدرب الإسباني جوزيف بيب كلاروس هو لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد، موضحًا في الوقت نفسه أن باقي أفراد الجهاز الفني للمنتخب سيتم تحديده في وقت لاحق بعد أن يتم الاستقرار على اسم المدرب المساعد الذي سيكون مدربًا وطنيًا.
من جانبه، أعرب المدرب الإسباني جوزيف بيب كلاروس عن سعادته للعودة مجددا إلى البحرين بعد أن سبق له ودرب فريقي المحرق والمنامة في مواسم سابقة، مؤكدًا بأنه يشعر بالفخر لقيادة منتخب البحرين الوطني في المرحلة المقبلة، وسعيه لتحقيق الأهداف التي وضعها الاتحاد البحريني لكرة السلة، والوصول إلى مراحل متقدمة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة 2021.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها