النسخة الورقية
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

الكشف عن تفاصيل نظام بطولة كأس رئيس الاتحاد لاحقًا

الموسم السلاوي يمتد لثمانية أشهر وينتهي في نهاية مارس

رابط مختصر
العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440

عقد الاتحاد البحريني لكرة السلة مساء أمس بفندق «جولدن توليب» مؤتمرًا صحفيا للكشف عن البرنامج الزمني الخاص بجميع مسابقات كرة السلة للموسم الرياضي السلاوي الجديد 2019-2020، والذي ينطلق في الأول من أغسطس للعام الجاري بمباراة كأس السوبر، وتختتم في نهاية مارس المقبل بمسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة. وأعلن الاتحاد البحريني لكرة السلة خلال المؤتمر الصحفي كافة المسابقات التي ستقام خلال الموسم الجديد، بما في ذلك المسابقات الجديدة التي استحدثها اتحاد السلة، وهي مسابقة كأس سمو رئيس الاتحاد، ودوري (3x3) للرجال، حيث سيتم الإعلان عن نظام بطولة كأس رئيس الاتحاد في وقت لاحق بعد أن يتم الاستقرار على نظام البطولة خلال اجتماع مجلس الإدارة.
وقد حضر المؤتمر الصحفي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة ناصر القصير، ورئيس لجنة المسابقات سيد أنور شرف، فيما قدم عضو لجنة المسابقات أحمد نكهدار شرحًا مفصلاً عن نظام كل بطولة من خلال شاشة العرض.
ولم يتغير نظام المسابقات المعتادة عن الموسم الماضي، وخصوصا لفئة الرجال لمسابقات دوري زين البحرين، والدوري الفضي، والمرحلة السداسية الذهبية، وكأس «خليفة بن سلمان»، حيث قال خلال شرحه إن جميع المسابقات الخاصة بفئة الرجال ستتعرض للوقوف في فترات مختلفة؛ نظرًا لمشاركة منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا لكرة السلة 2021.
كما سيتم الإعلان لاحقًا عن مواعيد تسجيل اللاعبين الأجانب والمحليين بتعميم سيصدره الاتحاد البحريني لكرة السلة ويرسل إلى الأندية المحلية.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها