النسخة الورقية
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    3:43PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

ثمّن تعاون الوزير الجودر مع إدارة النادي

مصدر نجماوي: لم نقدم ملف الديون للوزارة السابقة

رابط مختصر
العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440

أكد مصدر نجماوي رفيع المستوى من إدارة نادي النجمة أن إدارة النادي في الفترة السابقة لم تقدم ملف الديون الخاص بالنادي لوزارة شؤون الشباب والرياضة، عندما كان الأخ هشام بن محمد الجودر وزيرًا، وأن الوزير الجودر كان متعاونًا لأبعد الحدود مع النادي وأسهم في تذليل أمور كثيرة للنادي تتعلق بالاستثمار ومشاركات فرق النادي في الاستحقاقات الخارجية، وأن مثل هذا التعاون والمتابعة والمواقف الإيجابية من الوزير الجودر تجاه النادي لا يمكن إنكارها، وغالبية أعضاء مجلس إدارة النادي على علم بذلك خاصة رئيس النادي السابق عيسى القطان، بينما الآراء الشخصية التي تظهر لنا بين فترة وأخرى هي آراء شخصية فقط ولا تعني مجلس إدارة النادي بشيء.
واستغرب المصدر النجماوي زجّ اسم الوزير الجودر في مشكلة ديون النادي التي ليست وليدة الفترة الماضية، وإنما هي تعود لسنوات طويلة مضت قبل الوزير الجودر، لذا كان لا بد من إنصاف الوزير الجودر على مواقفه الإيجابية مع النادي وإدارته لوزارة شؤون الشباب والرياضة.
وأوضح المصدر النجماوي أن القرارات المصيرية التي تتعلق بالنادي لا تؤخذ عبر الآراء والتصريحات الشخصية، وإنما هناك مجلس إدارة للنادي، وكذلك هناك جمعية عمومية من خلالهما تصدر وتعتمد القرارات المصيرية.
وتساءل المصدر النجماوي عن الرقم الكبير للديون المتراكمة على النادي التي في الواقع تخالف الوضع الحالي للديون التي تقلّ بكثير عن الرقم المذكور، خاصة أن في مرحلة من المراحل السابقة تم تصفير ديون الأندية من قبل الحكومة، بالإضافة إلى أن هناك ديونًا معدومة والتي لا تندرج تحت الديون، والتي ليس لها مستندات رسمية.
كذلك استغرب المصدر النجماوي قائلاً: «هل هناك مسؤول في الأندية يرفض دعم وإعانة يقدمان إليه من الوزارة، في ضوء الظروف الصعبة التي تمرّ بها الأندية؟!».
المصدر: عقيل السيد:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها