النسخة الورقية
العدد 11062 الثلاثاء 23 يوليو 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

الجماهير الكولومبية تحتفل بالانتصار التاريخي في شوارع «كوباكابانا»

رابط مختصر
العدد 11027 الثلاثاء 18 يونيو 2019 الموافق 15 شوال 1440
عاشت جماهير منتخب كولومبيا لكرة القدم ليلة تاريخية بعد الفوز العريض الذي حققه منتخبها علي حساب المنتخب الأرجنتيني 2/ صفر.
وعلي الرغم من إقامة المباراة في مدينة سلفادور البرازيلية إلا أن الاحتفالات الكولومبية امتدت إلى مدينة ريو دي جانيرو أيضا حيث خرجت الجماهير بأعداد كبيرة في شارع «كوباكابانا» الشهير لتغني وترقص حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الثاني ابتهاجا بهذا الفوز الرائع الذي تحقق لأول مرة منذ 12 عاما. ورفعت الجماهير الكولومبية أعلام بلادها وغنت لنجومها خوان كوادرادو وراداميل فالكاو وخاميس رودريجيز، وبقية اللاعبين مشيدين بالأداء البطولي الذي قدموه أمام منافس قوي وعنيد ومرشح قوي ودائم لحصد لقب البطولة. وبدأت الجماهير الكولومبية من الآن الإعداد للتجهيز للسفر إلى ساوباولو لحضور المباراة الثانية للفريق الكولومبي أمام منتخب قطر ومؤازرته لتحقيق الفوز وضمان حصد بطاقة العبور رسميا إلى دور الثمانية.
وطالب عدد كبير من مشجعي المنتخب الكولومبي لاعبي الفريق بحصد الكأس للمرة الثانية في تاريخ كولومبيا بعد 18 سنة من تحقيق اللقب الأول والوحيد عام 2001 على أرضهم، مؤكدين أن الفريق بقيادة المدرب كارلوس كيروش يمتلك كل الإمكانات التي تساعده على الذهاب بعيدا في هذه البطولة والحصول على اللقب.
المصدر: ريو دي جانيرو - (د ب أ):

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها