النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

رغم انقضاء مهلة الآسيوي قبل أيام.. علي حسن:

ننتظر رد الوزارة لدعم مشاركتنا الآسيوية.. وخاطبنا الاتحاد المحلي لتمديد المهلة

رابط مختصر
العدد 11025 الأحد 16 يونيو 2019 الموافق 13 شوال 1440

أكد علي حسن رئيس نادي باربار في تصريح خاص للأيام الرياضي أن ادارة ناديه قد تقدمت بطلب دعم المشاركة الخارجية للفريق الأول لكرة اليد، والمتمثلة في البطولة الآسيوية، ولكنها لم تستلم ردًا من الوزارة حتى هذه اللحظة.
وأوضح: «لقد تقدمنا بطلب الدعم وراجعنا الوزارة حول هذا الطلب، ولكن الوزارة لم تجب على طلبنا بالرفض أو الموافقة حتى الآن، وكان آخر تواصلنا معهم في الأسبوع الماضي، ولكن الحال لا يزال على ما هو عليه».
كما أكد «حسن» أن موعد اعتماد المشاركة من جانب الاتحاد الآسيوي قد انقضى قبل بضعة أيام، حيث قال: «كان من المفترض أن نؤكد مشاركتنا للاتحاد الآسيوي في العاشر من يونيو الحالي، ولكننا لم نقم بفعل ذلك لأننا لا نزال لا نعلم ان كنا سنحصل على الدعم المالي من الوزارة أم لا، ولا يمكننا فعل ذلك قبل الحصول على موافقة الوزارة».
وأبان: «لقد تواصلت ادارة نادينا مع الاتحاد البحريني لكرة اليد من اجل ان يقوم بمخاطبة نظيره الآسيوي بطلب تمديد مهلة اعتماد المشاركة، وذلك من خلال علاقاته القوية معهم، وما زلنا ننتظر الردود من جانب الاتحاد الآسيوي ووزارة الشباب والرياضة من اجل اعتماد المشاركة».
وفي ختام تصريحه، أكد علي حسن أن ناديه يطلب البت في امر الدعم في اسرع وقت ممكن، مشيرا الى انه يريد الموافقة بغض النظر عن قيمة الدعم ان كان قليلا او كثيرا، حيث ان المبلغ يمكن التفاوض فيه والحديث عنه لاحقا، ولكنه يريد الموافقة من اجل اعتماد المشاركة لدى الاتحاد الآسيوي.

المصدر: عبدالله البابطين:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها