النسخة الورقية
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

والله زمــان

رابط مختصر
العدد 11024 السبت 15 يونيو 2019 الموافق 12 شوال 1440
لقاء الحالة والفردوسي بالطائرة


لقطة من مباراة الحالة والفردوسي ضمن دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة موسم 74-1975م، والتي أقيمت على ملعب نادي البحرين.
ويظهر فيها لاعب الفردوسي: عزيز صادق في محاولة لضربة ساحقة وحائط صد من حسن بورشيد، وإبراهيم صالح المرباطي، ومتابعة من لاعب الحالة خالد الحمد، ومن لاعبي الفردوسي: علي الموسوي، وعبدالحسين الموسوي، والحكم يوسف سيار، وزملائه عباس المطوع وخالد بوشعر.


المنتخب الوطني في معسكر العوالي


صورة لأفراد المنتخب الوطني لكرة القدم خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم للفريق في العوالي استعداداً لكأس الخليج العربي الأولى لكرة القدم التي أقيمت في البحرين عام 1970.
ويبدو في الصف الأول جلوسًا: إبراهيم بوجيري، محمود المعماري، حسن زليخ، عدنان أيوب، وفي الوسط الكابتن حمادة الشرقاوي، محمد أحمد، الشيخ خليفة بن سلمان أحمد آل خليفة، خليفة الزياني، عبدالله محمد (عبادي النهضة)، يوسف أمين المرباطي، وفي الصف الخلفي جاسم حمد، عبدالله وليد، سعيد العبادي، سالم مبارك (سليم)، يوسف المالكي، أحمد بن سالمين ومحمد الأنصاري.

تكريم النهضة بالمنطقة الشرقية


جانب من الحفل التكريمي الذي أقيم على شرف فريق النهضة (الحرين حاليًا) خلال الزيارة التي قام بها الفريق إلى المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية عام 1970، ويظهر فيها من اليمين: الأستاذ شناف فيصل مدرب الفريق إبراهيم بوجيري، عيسى عاشير، أحمد هزيم، يوسف أحمد، أحمد الساعي، الإعلامي السعودي صديق جمال الليل، عبدالرحمن شفيع ومحمد سلطان (بحرين).


كمنكة وإدارة لقاء المحرق والبحرين


إجراء القرعة وباقة ورد قبل مباراة المحرق والبحرين التي أقيمت على استاد المحرق القديم عام 1973، ويظهر فيها: كابتن المحرق حسن عجلان، وكابتن البحرين علي أبو الفتح، والحكم علي كمنكة، ومراقب الخط محمد عبدالرضا.


فريق الأهلي


فرق النادي الأهلي لكرة القدم في صورة نادرة لعدة أسباب منها غياب النجم الخلوق وهداف الفريق حسن زليخ ووجود الآخوين داوود حسن وعلي حسن فيها، وذلك قبل انتقال داوود للعب مع الرفاع، كما حصل مع المدافع الأسمراني يوسف محمد علي.
والتقطت الصورة عام 1976م، وتضم من اليمين وقوفًا: نظير الدرازي، محمد صالح، يوسف محمد علي، حسن حسين، خضير عبدالنبي، داوود حسن.
وجلوسًا: عبدالجليل عبدالله (جلول)، عبدعلي السكري، جعفر عبدالنبي، جمعة بشير وعلي حسن.
المصدر: إعداد: ناصر محمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها