النسخة الورقية
العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:26AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

فيما حقق فريق خليفة بن سلمان بطولة دعيج بن خليفة

فــريــق المحــرق بطـــلاً لبطولـــة إبراهيــم بـن محمـد

رابط مختصر
العدد 11005 الاثنين 27 مايو 2019 الموافق 22 رمضان 1440
بحضور الشيخ راشد بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المحرق اختتمت النسخة الثالثة من بطولتي الشيخ إبراهيم بن محمد بن عبدالله آل خليفة والشيخ دعيج بن خليفة بن محمد آل خليفة اللتين نظمهما النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك.
وقد حقق فريق المحرق بطولة الشيخ إبراهيم بن محمد بن عبدالله آل خليفة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الخليفية بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما احتل المركز الثالث فريق الفتيان.
وحقق فريق الشيخ خليفة بن سلمان بطولة الشيخ دعيج بن خليفة بن محمد آل خليفة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق أحمد بن سالمين بهدفين مقابل هدف واحد فيما احتل المركز الثالث فريق عيسى بونفور.
وفي الختام، قام النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة بنادي المحرق بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولتين، كما قام بتوزيع الجوائز الفردية ففي بطولة الشيخ إبراهيم بن محمد حصل اللاعب جاسم قاسم على جائزة أفضل لاعب واللاعب عيسى نواف المالكي على جائزة أفضل حارس وحصل اللاعب محمد الدوسري على جائزة هداف البطولة وحصل اللاعب راشد جمال راشد على جائزة أصغر لاعب في البطولة.
وفي بطولة الشيخ دعيج بن خليفة حصل اللاعب عيسى الهاجري على جائزة أفضل لاعب فيما ذهبت جائزة هداف البطولة للاعب طلال الغزال فيما حصل اللاعب عبدالله عمار على جائزة أفضل حارس.
كما قام النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة بتكريم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولتين.
وبهذه المناسبة، قدم الشيخ راشد بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة النائب لرئيس نادي المحرق خالص الشكر والتقدير للشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة النادي على اهتمامه بإقامة البطولتين للعام الثالث على التوالي حرصا منه على تخليد ذكرى اثنين من الرجال الذين ساهموا بعطائهم وإخلاصهم في خدمة مملكة البحرين وقيادتها وما قدماه من دعم ومساندة لنادي المحرق كان محل تقدير كافة منتسبي النادي، كما أشاد النائب الأول للرئيس بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة علي محمد بن سند والتي ساهمت في إنجاح البطولتين والتنظيم المتميز لحفل الختام.
كما عبَّر النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة عن سعادته بالمستوى المتميز لللاعبين المشاركين في البطولة، والذين هم بطبيعة الحال نواة المستقبل لكرة القدم بنادي المحرق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها