النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11199 السبت 7 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

إعداد: ناصر محمد

العدد 11003 السبت 25 مايو 2019 الموافق 20 رمضان 1440

والله زمــان في رمضــــان

رابط مختصر
سلمان بن محمد ودورة مدربي الطائرة


سمو الشيخ سلمان بن محمد بن سلمان آل خليفة ترأس اتحاد الكرة الطائرة في عام 1989 وكان ثالث رئيس للاتحاد منذ بداية التأسيس عام 1974، والصورة من احدى الدورات التدريبية التي اقيمت عام 1989 ويبدو وهو يسلم شهادة الدورة إلى العراقي الدكتور عقيل الكاتب الذي شارك في الدورة ويبدو صالح عيسى بن هندي.


العماني إبراهيم الصبحي في البحرين


صورة من زيارة الوزير العماني ابراهيم الصبحي إلى معهد البحرين الرياضي خلال زيارته للبحرين في بداية التسعينات، ويظهر فيها الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والدكتور الشيخ علي بن عبدالله بن خالد آل خليفة وفؤاد سلمان كمال ود. محمد صبحي حسانين.


كأس التفوق لكرة اليد للوحدة


الشيخ دعيج بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد يسلم كأس التفوق لكرة اليد إلى امين سر نادي الوحدة ناصر محمد ناصر لفوز الفريق بالكأس للموسم الرياضي 95 – 1996 ويظهر في الصورة امين سر اتحاد كرة اليد عبدالجليل أسد.


الأهلي بطل كأس التفوق لكرة اليد


حقق فريق النادي الأهلي التفوق العام لكرة اليد للموسم الرياضي 94 – 1995 ويظهر في الصورة رئيس الاتحاد الشيخ دعيج بن حمد آل خليفة وهو يسلم كأس التفوق إلى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالرحمن جاسم كانو، وذلك خلال الحفل التكريمي الذي اقامه الاتحاد بعد ختام الموسم.


المحــــرق وفريــــق الجيــــش الانجليــــزي


لقطة من مباراة فرق المحرق وفريق الجيش الانجليزي لكرة القدم في المباراة التي اقيمت بينهما عام 1953، ويظهر فيها عذبي الشملان الجلاهمة ومحمد محماس القحطاني والشيخ عبدالله بن احمد آل خليفة، وهي لهجمة محرقاوية على مرمى الجيش.


رأس الرمـــــان مــــع الكبــــار


صورة لفريق رأس الرمان لكرة القدم حينما صعد للدوري الممتاز لكرة القدم، والتقطت عام 1977 على استاد مدينة عيسى قبل احدى المباريات للفريق الذي ضم من اليمين وقوفًا: كاظم الوادي، حسن الصباح، عبدالهادي الحايكي، عبدالاله الصباح، سلمان الوادي، عبدالجليل احمد السهلاوي.
وجلوسًا: كامل مال الله، عبدالخالق الصباح، عبدالنبي ميلاد، جميل السماك وجعفر علي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا