النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

الرفاع والأهلي يتسابقان لخطف خدمات المدافع بنعدي

رابط مختصر
العدد 11003 السبت 25 مايو 2019 الموافق 20 رمضان 1440

يتسابق ناديا الاهلي والرفاع عبر خطابتهما الرسمية المرسلة لإدارة نادي البديع بغرض الحصول على إعارة مدافع فريق البديع الأول لكرة القدم أمين بنعدي، وأن الناديين يسعيان عبر القنوات الرسمية بالالتقاء مع المسؤولين بنادي البديع في أقرب فرصة ممكنة لمناقشة طلب الحصول على خدمات اللاعب.
وتشير المعلومات الى أن مجلس إدارة نادي البديع قد ناقش طلب الناديين، مشترطًا في حال انتقال بنعدي لأحد الناديين، أن يكون لموسم واحد فقط وبمبلغ مالي وقدره عشرة آلاف دينار حصة للنادي، على أن تكون حصة اللاعب يتسلمها بالاتفاق مع النادي الذي سينتقل اليه.
ومن المؤمل أن يعرض الناديان ايضا على البديع لاعبين اثنين «مقايضة» وبنظام الاعارة مقابل انتقال بنعدي، إذ أن نادي البديع بعد تعرضه للهبوط والعودة إلى مصاف أندية الدرجة الثانية وضعت الاندية عينها على بنعدي، الذي في واقع الامر لا يرغب فيه البديع في خروجه من أسواره بشكل نهائي.
يشار الى أن عقد اللاعب بنعدي مازال قائمًا لموسمين قادمين، وأنه من خلال تمثيله شعار الخيول الخضراء، بالرغم من محنة الهبوط التي تعرض لها الفريق في الموسم المنصرم، إلا أنه قدم مستوى متميزًا دفع الاندية أن تتسابق للحصول على خدماته، خصوصًا وأنه يعتبر كلاعب محلي.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها