النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

انتظار تحديد موعد انتخابات النادي من وزارة الشباب والرياضة

سيد أنور ينوي الترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد!

رابط مختصر
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440

علم «الأيام الرياضي» من مصادر موثوقة أن سيد أنور شرف يرغب في الدخول في انتخابات نادي الاتحاد والترشح لمنصب رئاسة النادي للفترة القادمة.
وأفاد المصدر أن سيد أنور شرف والذي يعد ابن من أبناء نادي الاتحاد يرغب في الترشح لمنصب رئاسة نادي الاتحاد بعد سنوات طويلة تواجد داخل أسوار النادي، مشيرا إلى أن هذا التوجه جاء بناءً على رغبة فئة كبيرة من أهالي المنطقة بدخول سيد أنور شرف في الانتخابات والترشح لمنصب الرئاسة في الفترة القادمة.
واستناداً للقانون الخاص بانتخابات الاتحادات الرياضية والأندية الوطنية، فإنه في حال فوز سيد أنور شرف في انتخابات نادي الاتحاد وشغله منصب رئيس النادي، فإنه سيضطر إلى تقديم استقالته من عضوية مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة، حيث يشغل منصب رئيس لجنة المسابقات.
ولا يزال نادي الاتحاد ينتظر من وزارة شؤون الشباب والرياضة تحديد الموعد الخاص بإقامة انتخابات النادي، حينها سيتقدم سيد أنور شرف بالترشح رسمياً لمنصب رئاسة النادي بحسب ما قاله المصدر.
والجدير بالذكر أن سيد أنور شرف قد كان لاعباً لكرة السلة بنادي الاتحاد قبل أن يتجه للعمل الإداري في نفس اللعبة، وشغل بعدها منصب رئيس جهاز كرة السلة بالنادي لخمس سنوات من 2011، قبل أن يدخل في انتخابات عضوية الاتحاد البحريني لكرة السلة ليفوز بعضوية المجلس، وشغله لمنصب رئيساً للجنة المسابقات.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها