النسخة الورقية
العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:26AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

والله زمــان في رمضــــان

رابط مختصر
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
الغرباوية في صورة تذكارية


صورة تذكارية لمجموعة من محبي وعشاق الرفاع في إحدى المناسبات التي أقيمت في بداية الثمانينات ويظهر فيها رئيس النادي السابق الشيخ إبراهيم بن خالد آل خليفة والرئيس الحالي الشاب الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.
وتضم الصورة من اليمين: الشيخ خليفة بن أحمد بن محمد آل خليفة، الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، الشيخ مبارك بن عيسى بن مبارك آل خليفة، الشيخ إبراهيم بن خالد آل خليفة والشيخ عبدالله بن أحمد بن محمد آل خليفة.


الــــــدوي وخليجــــي 2


الحكم الدولي البحريني إبراهيم الدوي الذي كان مرشحًا دوليًا وشارك في دورة كأس الخليج العربي الثانية بالرياض بالمملكة العربية السعودية عام 1972م وحصل على الإشارة الدولية بعدها كأول حكم دولي بحريني، وكان أول خليجي يشارك في تحكيم مباريات كأس العالم بإسبانيا عام 1982.
والصورة لمشاركة الدوي في كأس الخليج الثالثة، ويظهر فيها مع مراقب الخط السعودي غازي كيال خلال إدارة مباراة الكويت والامارات، وتبادل الاعلام التذكارية بين عبدالله العصفور وأحمد عيسى.


منتخب اليد بمعسكر تونس


صورة لمنتخبنا الوطني لكرة اليد التقطت خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في تونس عام 1979م، استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية، والغريب أن الاتحاد خلال هذا المعسكر أنهى عقد المدرب الاسترالي اندي وعيّن بدلاً منه عبدالجليل أسد مدربًا.
وتضم الصورة من اليمين وقوفًا: الأسترالي اندي، خالد عبدالله، عباس السلاطنة، غلوم صفر، محمد المرزوق، وليد رباح، نبيل طه، وجلوسًا: عيسى المقلة، سالم الخجم، عدنان سيار، عبدالرحمن جمعة، فتحي شهاب، عيسى أحمد ومحمود العبار.


تصفيات الدورة الآسيوية بطهران


منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي شارك في تصفيات كأس العالم بالأرجنتين 1978م وأقيمت في طهران عام 1977م، والصورة لإحدى مباريات الفريق ويظهر من اليمين وقوفًا: حسن حسين، محمد بهرام، جاسم الذوادي، يوسف أحمد جاسم، سلمان شريدة، حمد نبهان، جمعة بشير، نظير الدرازي.
وجلوسًا: محمد الزياني، خليل شويعر، فؤاد بوشقر، حمود سلطان، عيسى بحر، جوهر الماص، حسن زليخ وعبدالله بوحمود.


فريق اللؤلؤ والمشاركة في دورة للانضمام لاتحاد كرة القدم


صورة لفريق اللؤلؤ لكرة القدم الذي شارك في الدورة الثلاثية التي نظمها اتحاد كرة القدم عام 1968م، وشارك فيها اتحاد الريف، اللؤلؤ وفريق الجيل الذي فاز بالتصفيات وصعد للمشاركة في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم وتضم الصورة من اليمين وقوفًا: يوسف محد بوزيد، خميس عبدالله، مبارك عوض، محمد علي رحمة، محمد إبراهيم، أحمد ثاني، حبيب حماد، عبدالله الجابري، مبارك المغربي.
وجلوسًا: جميل العلوي، مبارك شهاب، سامي محمد علي، يوسف قمبر، عبدالرحمن خليفة، علي عبداللطيف الدلهان وصباح بوزيد.


لقـــــاء العربي والرفاع


لقطة من مباراة العربي والرفاع ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم التي اقيمت عام 1973م على استاد المحرق ويظهر فيها ثعلب الحورة فؤاد بوشقر مشتركًا مع مدافعي الرفاع عيد عبدالله وعلي سعيد.
المصدر: إعداد: ناصر محمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها