النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

حلبة البحرين تحتفي ببطولات الموسم الماضي في ليلة تتويج الأبطال

رابط مختصر
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
أقامت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» حفل نهاية الموسم الرياضي 2018/‏2019، والذي أعقب انتهاء منافسات البطولات المحلية.
وشهد الحفل الذي أقيم في الحلبة بالصخير نهاية الأسبوع الماضي، تتويج الفائزين في البطولة المحلية لتحدي الحلبة 2000 سي سي وبطولة البحرين للكارتينج بمختلف فئاتها.
وتوج الرئيس التنفيذي للحلبة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الفائزين بالمراكز الأولى، متوجها بالشكر لجميع المشاركين في سباقات الحلبة ومساهمتهم في نجاح الموسم الذي شهد الكثير من الذكريات واللحظات التنافسية.
وعبر الرئيس التنفيذي للحلبة عن امتنانه لجميع من ساهم في نجاح الموسم، كما أبدى تطلعاته لموسم جديد مليء بالإثارة والتشويق على غرار النجاح الذي سجلته هذه البطولات في المواسم الماضية.
وتوج على رأس الفائزين بطل منافسات تحدي الحلبة 2000 سي سي المتسابق طارق التاجر، الذي يسجل بطولته الأولى في المسابقة الأكثر شهرة لسباقات الحلبة في البحرين، ليحصل على كأس المسابقة وجائزة المركز الأول.
وحصد الشيخ سلمان بن عيسى بن إبراهيم آل خليفة والسائق أحمد بن خنين المركزين الثاني والثالث على التوالي، كما شهدت البطولة تتويج السائقين محمد فقيهي، وماجد حمو وجيوفاني ساليرنو لإنهائهم الموسم في المراكز الستة الأوائل.
واستلم الفائزون الثلاثة الأوائل دروع تصدرهم لفئة الـ«برو»، فيما تم تكريم السائقين حمو وساليرنو ومارتينا القصاب لاحتلالهم المراكز الثلاثة الأولى في عن الفئة الثانية. جائزتان اضافيتان حصدهما الشيخ سلمان بن عيسى بن إبراهيم آل خليفة، وذلك عن تسجيله اللفة الأسرع في منافسات تحدي 2000 سي سي، وحصوله على أكثر مراكز الانطلاق الأولى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها