النسخة الورقية
العدد 11059 السبت 20 يوليو 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

والله زمــان في رمضــــان

رابط مختصر
العدد 10998 الاثنين 20 مايو 2019 الموافق 15 رمضان 1440
الرفاع بطل الدوري


الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية يتوج الرفاع الغربي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم. وتسلم الدرع نجله الشيخ عبدالله بن عيسى بن راشد آل خليفة رئيس النادي، ويظهر في الصورة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والشيخ إبراهيم بن خالد آل خليفة، وإبراهيم العلي الشامي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية.


الوحدة والفوز بأول كأس لمجلس التعاون


فريق الوحدة لكرة اليد (النجمة) أول فريق بحريني يحقق الفوز في بطولة أندية مجلس التعاون لأبطال الكؤوس لكرة اليد وذلك بالشارقة عام 1984، والصورة خلال استقبال الوفد بمطار البحرين الدولي، ويظهر فيها مبارك بن دينه من المؤسسة العامة للشباب والرياضة، الكابتن نبيل طه، حاملاً الكأس مع الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، والرئيس الحالي لنادي النجمة، فواز إبراهيم الزياني رئيس اتحاد كرة اليد.


اليرموك وصيف البطل


فريق اليرموك لكرة القدم أحد أندية العاصمة المنامة، ولعب له العديد من اللاعبين في المنتخبات الوطنية، وصعد الفريق لمصاف أندية الدوري الممتاز وحقق المركز الثاني بعد المحرق البطل موسم 71 – 1972، والصورة للفريق الذي اندمج فيما بعد مع العربي، الولعة والوطني تحت مسمى نادي الوحدة، وتضم من اليمين فيصل حميدان، رزق، خالد سيار، محمد عباس، ادريس تيسير، عبدالرحمن سيار.
وجلوساً عيسى خليفة، نجيب الحمر، عبدالله سيار، يوسف غيلان وعقيل جناحي.


فريق الأمن العام للتنس


صورة لفريق الأمن العام للتنس والذي ضم عدداً من ضباط وزارة الداخلية ويشارك في دوري خاص للشركات والأندية والتقطت عام 1976، وتضم من اليمين وقوفاً علي دعيج البنعلي، الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، السويسري رالف، فاروق سلمان المعاودة.
وجلوساً محمد علي، فضل النعيمي، صلاح خنجي وفيصل سالم العبسي.


منير أحمد في منتخب الشباب


اللاعب منير أحمد عبدالله لاعب فريق شط العرب الذي كوَّن ثنائياً متميزاً مع زميله إسماعيل بوضاحي، وتم ضم اللاعبين لمنتخب الشباب الذي شارك في البطولة الآسيوية التي أقيمت بطهران عام 1973 لأول مرة، وقد ابتعد عن الملاعب مبكراً بسبب السفر للدراسة العسكرية خارج البلاد، والصورة لمنتخب الشباب او الصف الثاني للمنتخب التقطت عام 1975، وتضم من اليمين وقوفاً يوسف الرفاعي، حمد نبهان، محمد بوقيس، بدر ناصر محمد، جاسم الخجم.
وجلوساً حسن حسين، منير أحمد عبدالله، خالد سيار، سلمان شريدة، جمعة بشير وعلي أبو الفتح.


القادسية بطل كأس اليد


فريق القادسية لكرة اليد في صورة تذكارية بعد الفوز ببطولة كأس الاتحاد لإخراج المغلوب في عام 1982 مع مجلس ادارة النادي وذلك بصالة مركز الشباب بالجفير.
ويظهر في الصورة من اليمين وقوفاً سعد طرار، محمد راشد، علي الجاسم، يوسف بوزيد، الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، عبدالرحمن اللظي، أحمد حبيل، محمد المرزوق، وليد رباح.
وجلوساً سالم المرزوق، عيسى المقلة، حسن المقلة، فتحي فرج، فتحي شهاب، قاسم العلوي، صلاح خلفان وطارق المنيع.
المصدر: إعداد: ناصر محمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها