النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

نصف نهائي النخبة يقام اليوم بلقائي المحرق والشرقي والمنامة والحد

رابط مختصر
العدد 10996 السبت 18 مايو 2019 الموافق 13 رمضان 1440

تقام اليوم السبت منافسات الدور نصف النهائي لكأس النخبة، اذ يلتقي المحرق مع الرفاع الشرقي عند الساعة 9:30م على ستاد البحرين الوطني، وفي نفس التوقيت يلتقي المنامة مع الحد على ستاد الشيخ علي بن محمد بنادي المحرق.
ويدخل المحرق المباراة الأولى بصفته متصدراً للمجموعة الأولى، حيث فاز على الرفاع بأربعة أهداف مقابل اثنين، وتعادل مع الحد من دون أهداف، أما الرفاع الشرقي فهو يدخل للمواجهة بصفته وصيف المجموعة الثانية، حيث فاز على النجمة بأربعة أهداف مقابل هدف، وخسر من المنامة بهدفين لهدف.
ومن المرجح أن يدخل المحرق للقاء بتشكيلة مختلطة من اللاعبين الأساسيين ولاعبي فئة الشباب كما فعل في الدور الأول، أما الرفاع الشرقي فقد خاض المنافسات بتشكيلته المعتادة ومن المتوقع أن يدخل بكامل قوته في مواجهة المحرق.
وفي المباراة الثانية يدخل المنامة بصفته متصدراً للمجموعة الثانية، والتي جمع علامتها الكاملة بالفوز على النجمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى الرفاع الشرقي بهدفين مقابل هدف، فيما يدخل الحد بصفته وصيفا للمجموعة الأولى بالتعادل مع المحرق بهدف لمثله، ومع الرفاع بثلاثة أهداف في كل شبكة.
ويسعى الحد للدفاع عن اللقب الذي حقق نسخته الأولى في الموسم الماضي، فيما يبحث المنامة عن لقب ينقذ به موسمه ويواصل البناء عليه في مسيرته نحو تحقيق لقب الدوري. الجدير بالذكر أن المباراة النهائية ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ستاد البحرين الوطني، حيث سيلتقي الفريقين الفائزين الليلة للظفر باللقب.
المصدر: عبدالله البابطين:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها