النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

البحرين يقترب من «القناص» ويبحث عن محليين ومحترفين

رابط مختصر
العدد 10996 السبت 18 مايو 2019 الموافق 13 رمضان 1440

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي البحرين المحامي الدكتور عبدالرحمن الخشرم عن قرب التوقيع مع المدرب الوطني عدنان ابراهيم «القناص» لقيادة الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل بهدف تحقيق الصعود الى دوري الممتاز بعد موسمين قضاهما «الغزال الأخضر» في مصاف دوري اندية الدرجة الثانية.
وقال الخشرم بقي فريقنا في موقع لا نرتضيه لأنفسنا، لذلك فكرنا في العودة الى اختيار مدرب وطني لقيادة اللعبة بالتعاقد مع «القناص» ليصعد بالفريق، وإنه على ضوء ذلك اجتمعنا بالمدرب ولم تبقَ إلا الخطوات الأخيرة التي من المؤمل الانتهاء منها خلال أقل من اسبوع، وننتظر عرض الموضوع على مجلس إدارة النادي قبل اتخاذ القرار النهائي.
وأضاف الخشرم ندرك في مجلس الإدارة القيمة الكبيرة التي يمثلها «القناص» من خلال خبرات كثيرة خلال مشواره كلاعب ومدرب، لذلك بدأنا التفاوض معه بدعم وبدعم من جلس الإدارة الذي أيد الفكرة على أمل الانتهاء من الإجراءات كافة خلال أيام قليلة.
وأوضح الخشرم أن التعاقد مع «القناص» هو المرحلة الأولى التي ستتبعها خطوات أخرى ومن أهمها البحث عن لاعبين متميزين يخدمون الجهاز الفني وإدارة النادي في مسايعهما وخططهما.
وأشار الخشرم الى أن إدارة النادي ستدعم مدرب الفريق بمحترفين جديدين ومؤثرين في حال وضوح الرؤية النهائية في العدد المطلوب من تمثيليهم فرق الدرجة الثانية لتكتمل الخطة الموضوعة في هذا الشأن.
من جهة أخرى، أعلن الخشرم انه في الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري سيفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي للدورة الجديد المقبلة.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها