النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

كفعالية مصاحبة للدورة بمشاركة أكثر من 50 سباحًا وسباحة

اليوم.. منافسات «ناصر 12» تنتقل لـ«حوض» الاتحاد البحريني للسباحة

رابط مختصر
العدد 10996 السبت 18 مايو 2019 الموافق 13 رمضان 1440
يشهد اليوم السبت إقامة منافسات بطولة السباحة ضمن الفعاليات المصاحبة لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية «ناصر 12» وذلك بمقر الاتحاد البحريني للسباحة بمدينة خليفة الرياضية، حيث ستقام البطولة ليوم واحد فقط، وقد شهدت الأيام الماضية تنسيقا متقدما بين اللجنة المنظمة لبطولة «ناصر 12» والاتحاد البحريني للسباحة من أجل إبراز الحدث بالصورة المميزة بما يتناسب والمكانة والسمعة التي وصلت إليها بطولة ناصر الرمضانية، كما جاء قرار إقامة بطولة السباحة في هذا اليوم بالتحديد نظرا لتزامنه مع فترة الراحة والتوقف لفرق مسابقة كرة القدم بعد انتهاء منافسات الدور ربع النهائي وقبل استئناف مباراتي الدور نصف النهائي.
وأكد الاتحاد البحريني للسباحة أنه استكمل كافة استعداداته لاحتضان البطولة وذلك عبر إقامة «بروفة» نهائية لحفل الأفتتاح والختام ومراسم دخول السباحين وتسيير المسابقات بالطريقة التي تضمن انسيابية البطولة من أجل إنجاح وإظهار النسخة الأولى من البطولة بالمستوى العالي والمتميز الذي يليق بمكانة راعي البطولة.
وأوضح الاتحاد البحريني للسباحة بأن البطولة ستشهد مشاركة أكثر من 50 متسابقا من أعمار مختلفة من الجنسين من مختلف الجنسيات، فضلا عن مشاركة أفراد منتخب البحرين والمنتخب السعودي وسباحين من المدرسة الفرنسية بالإضافة إلى مشاركة سباحين من جنسيات أوروبية وعربية وبعض الأكاديميات الرياضية المحلية.
وفيما يتعلق بمسابقات البطولة فقد تقرر أن تقام لفئتي الرجال والسيدات، حيث ستشهد كل فئة إقامة 5 أنواع من السباقات متمثلة في 50 مترا حرة، 100 متر حرة، 50 مترا ظهر، 50 مترا صدر، و50 مترا فراشة، وجميع تلك المسابقات ستكون لخمسة أعمار تتراوح من 13 إلى 17 للفئتين.
وأبدى الاتحاد البحريني للسباحة استعداده التام للبطولة وتم في هذا الشأن تشكيل لجنة منظمة داخلية في الاتحاد لضمان إنجاح الحدث يترأسها أمين السر العام للاتحاد أحمد عبدالغفار وهي اللجنة التي ستقوم بالإشراف على سير عمل وتنظيم المسابقات، بالإضافة إلى اعتماد حكام البطولة، وتنظيم مراسم التتويج في نهاية البطولة.
وعلى صعيد متصل وبالتنسيق مع اللجنة المنظمة لبطولة «ناصر 12» ستقوم قناة البحرين بنقل وقائع منافسات البطولة على الهواء مباشرة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها