النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

أثبت قوته ونواياه ببطولة الأندية والشركات للسنوكر

بناغاز ينفجر أمام الداخلية ويتأهل للنهائي

رابط مختصر
العدد 10996 السبت 18 مايو 2019 الموافق 13 رمضان 1440
حجز فريق بناغاز «ب» مقعده في المباراة النهائية لبطولة الأندية والشركات للسنوكر 2019 والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس وتختتم منافستها غدا الأحد على صالة كيو إن بالمنامة.
وجاء ذلك إثر فوزه على فريق وزارة الداخلية «ب» في مباراة الدور نصف النهائي بنتيجة (1/‏2) بعد فوز خليل ابراهيم على طلال جاسم 3/‏4 وفهد خلف على رائد أحمد 1/‏4 فيما جاء فوز الداخلية عن طريق صادق عبدالغني على عبدالله مجيران 2/‏4.
وسيلاقي بناغاز الذي أثبت قوته ونواياه البطولية في المباراة النهائية الفائز من لقاء باربار والخريجين اللذان تأهلا كمكملان للمربع، والتي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة فيما ينتظر فريق الداخلية هوية خصمه ليلاقيه اليوم السبت لتحديد المركزين الثالث والرابع.
وكانت مباراة بناغاز والداخلية أشبه بالمباراة النهائية بحسب رؤية المتابعين للبطولة، بسبب قوة لاعبي الفريقين والمستويات الرائعة التي قدماها خلال دور المجموعات والتي تأهلا منها بجدارة واستحقاق وخصوصا ان الترشيحات منصبة مسبقا لأحدهما لتحقيق المركز الأول.
عبدالغني لاعب الداخلية استطاع من إنهاء مواجهته مع مجيران بسلاسة بعدما قدم نفسه وفرض اسلوبه بشكل مميز ليخطف الفوز بجدارة. في المقابل فهد خلف استفاد من تقدمه بالشوط الأول الذي تحصل عليه بعدما تأخر خصمه في الحضور بحسب القانون. ورغم عودة رائد بكسب الشوط الثاني الا ان فهد انقض على خصمه بشراسة من خلال أدائه الراقي وإتقانه في احرار الكرات باحترافية ليفوز بالاشواط والمباراة. لتتجه الأنظار نحو مواجهة خليل ابراهيم وطلال جاسم التي كانت متعة السهرة، حيث تبادل الطوفان الفوز بالاشواط حتى تعادلا 3/‏3 وسط ترقب من زملائهما والجمهور الغفير الحاضر، كون الفوز لأحدهما سيرجح كفة فريقه للنهائي، وتمكن خليل وطلال من الظهور بأقوى صورة من خلال التركيز العالي والتغلب على الضغط النفسي وخصوصا خليل الذي تعملق في الشوط الحاسم وضرب بقوة لينهي الأمور لصالحه ولصالح بناغاز.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها