النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

جوائز قيمة تنتظر الجمهور في صالة اتحاد الطاولة

اليــوم خـتام بطولة خالـد بوحمـود الرمضانيـة لكـرة الطاولـة

رابط مختصر
العدد 10996 السبت 18 مايو 2019 الموافق 13 رمضان 1440
تحت رعاية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، تختتم اليوم السبت بطولة المرحوم خالد بوحمود الرمضانية لكرة الطاولة وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، حيث ستبدأ البطولة عند الساعة التاسعة مساء.
وستشهد البطولة إقامة المواجهات النهائية، حيث اقيمت في اليومين الماضيين الأدوار التمهيدية وسط مشاركة واسعة من لاعبي الأندية الوطنية وعدد كبير من مختلف الجنسيات، حيث بلغ عدد الجنسيات المشاركة أكثر من 10 جنسيات واللاعبين أكثر من 85 لاعبا.
من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للبطولة عيسى الحداد أن هناك جوائز قيمة تنتظر الجماهير الحاضرة في اليوم الختامي اليوم السبت، حيث أوضح أن الجوائز القيمة سيتم توزيعها على الجماهير في سحوبات ستجري بعد ختام البطولة وهناك تجهيزات لهذه العملية التي ستسعد الجماهير، موجها الدعوة لكافة الجماهير البحرينية حضور البطولة.
وأشار عيسى الحداد أن اللجنة المنظمة انتهت من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة باليوم الختامي.
وخلال اليومين الماضيين، توج عيسى الحداد وعدد من اعضاء اللجنة المنظمة ومسئولي الشركات الراعية أبطال بطولة الصغار، حيث أعرب الجميع عن بالغ ارتياحهم بالمستويات المميزة التي شهدتها البطولة.
وتحظى البطولة بدعم ورعاية من: بنك البحرين الوطني، شركة طيران الخليج، مطعم بسطة، كوكاكولا، حلويات الخلود، فالور للملابس الرياضية، شركة كت ميديا، مطعم كرامي، فراتا، سكتش.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها