النسخة الورقية
العدد 10997 الأحد 19 مايو 2019 الموافق 14 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

والله زمــان في رمضــــان

رابط مختصر
العدد 10994 الخميس 16 مايو 2019 الموافق 11 رمضان 1440
مدنتخب الشرطة ثالث البطولة العربية لليد


حصل منتخب الشرطة البحريني على المركز الثالث في البطولة العربية الثالثة التي أقيمت بالكويت عام 1983 بعد الفريق الجزائري الذي حقق البطولة وجاء منتخب الكويت في المركز الثاني.
والصورة الأولى خلال حفل التتويج الذي أقيم بحضور اللواء فؤاد مساعد الصالح الذي يبدو وهو يسلم كأس المركز الثالث إلى رئيس الوفد البحريني الرائد محمد المعاودة ويبدو في الصورة العميد عبدالحميد الحجي، والنقيب، فيصل الجزاف. والصورة الثانية للفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى وهم منتخب الجزائر، منتخب الكويت، الكابتن جاسم القصار ومنتخب البحرين الكابتن نبيل طه.


لقاء النسور والعربي الودي


لقطة من مباراة فريقي العاصمة المنامة النسور والعربي في لقاء ودي جمع بينهما على ملعب النسور عام 1963 وهي لهجمة عرباوية الذي كان يلعب ضمن دوري الدرجة الثانية ومن لاعبيه فاروق محمد صالح، حسن يوسف بوعلي وفواز الزياني، ومن لاعبي النسور المدافع عبدالله مفيز ولاعب الوسط يوسف الصباغ.


صاروخ النسور وثعلب الحورة


على الرغم من المنافسة الأخوية الشريفة بين قطبي كرة القدم بالعاصمة المنامة فريقا الأهلي والنجمة على امتداد اسم الناديين على مر التاريخ الكروي في البحرين النسور أو العربي أو الوحدة.
فإن هذه المنافسة لم تمنع النجمين الكبيرين حسن زليخ (الاهلي) وفؤاد بوشقر (الوحدة) على التقاط هذه الصورة التذكارية قبل مباراتهما التي اقيمت ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم عام 1978 فكانت هذه الصورة التذكارية بين نجمين احبهما الجميع نظرًا لما تميزا به من أخلاق عالية وفاضلة وعلاقات حميمة مع الجميع ونالا شهرة واسعة في اللعبة.


الأخطبوط بن سالمين وهدف في العربي



الأخطبوط الأحمر والكابتن أحمد بن سالمين اللاعب الدولي السابق وأحد نجوم كرة القدم المحرقاوية والبحرين التي لم تتكرر في تاريخ كرة القدم البحرينية.
واللقطة للاعب أحمد بن سالمين في مباراة العربي مع المحرق التي اقيمت على استاد المحرق بعد أن راوغ الحارس محمد بوقيس وفي طريقه تسجيل هدف في المرمى.


حفل ختام بطولة رأس الرمان لرفع الأثقال


صورة للحضور بالحفل الختامي لبطولة نادي رأس الرمان لرفع الاثقال التي اقيمت في عام 1980 ويبدو فيها من اليمين رئيس النادي علي بن احمد الخزاعي رئيس النادي، الاستاذ مبارك بن دينة مدير الاتحادات الرياضية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة، الشيخ أحمد بن دعيج بن سلمان آل خليفة، دار جيلنك، محمد عبدالرحيم عضو اتحاد رفع الاثقال.
المصدر: إعداد: ناصر محمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها