النسخة الورقية
العدد 10997 الأحد 19 مايو 2019 الموافق 14 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

إعداد: ناصر محمد

والله زمــان في رمضــــان

رابط مختصر
العدد 10993 الأربعاء 15 مايو 2019 الموافق 10 رمضان 1440
محمد بن سلمان ورعاية ختام الطائرة


صاحب السمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة الرئيس العام للأمن العام كان يحرص دائماً على رعاية ختام بطولة نادي البحرين للكرة الطائرة، والصورة له في حفل ختام البطولة التي اقيمت عام 1973، ويظهر فيها الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وجاسم محمد مراد رئيس نادي البحرين، ومحمد جاسم حمادة، وعيسى عاشير، ولاعب من فريق نادي الباكستان صاحب المركز الثاني.


منتخب البحرين في معسكر القاهرة


أول معسكر خارجي أقيم لمنتخب البحرين الوطني لكرة القدم عام 1974 في مصر في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في طهران عام 1974 وذلك تحت قيادة المدرب الاسكتلندي داني ماكلن. والصورة من إحدى المباريات التي لعبها الفريق في مصر، وتضم من اليمين وقوفاً حسن حسين، جوهر الماص، حسن علي عبدالله، حمد نبهان، جاسم حمد، سلمان شريدة، جمعية بشير، حسن زليخ، نظير الدرازي. جلوساً فؤاد بوشقر، إبراهيم راشد الدوسري، عبدالرحيم جابر، فريد زباري، محمد الزياني، سعيد العبادي وسلطان المقهوي.


المصور جعفر علي حارس مرمى راس الرمان


زميلنا المصور الرياضي المعروف جعفر علي عميد المصورين الرياضيين وأحد أبناء رأس الرمان لعب كحارس مرمى للفريق لعدة سنوات، وتسلم حراسة المرمى بعد اعتزال الحارس ابراهيم قاسم.
والصورة لفريق كرة القدم بنادي راس الرمان بعد صعوده إلى الدوري الممتاز في منتصف السبعينات، ويظهر فيها من اليمين وقوفاً جعفر علي راشد، عبدالإله الصباح، عبدالهادي الحايكي، عباس البرني، محمد جعفر عبدالنبي، عبدالجليل السهلاوي.
وجلوساً كامل مال الله، كاظم الوادي، عبدالنبي ميلاد، ابراهيم قاسم، عبدالخالق الصباح وعبدالعزيز البرني.


فريق الجزيرة لكرة القدم


صورة لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم قبل الدمج تحت مسمى الحالة حالياً، والتقطت عام 1968، ويظهر فيها يوسف بن حسن العربي، جاسم المهندي، طالب عبيد، جمعة الدوح، محمد بونفور، عبدالغني ومحمد خلقون.
وجلوساً يوسف عبداللطيف، محمد سعيد الكوهجي، عبدالله بحر، ابراهيم العربي، نور الدين العوضي، عيسى بحرين وابراهيم أحمد.


فريق المعهد العالي للمعلمين لكرة اليد


فريق المعهد العالي للمعلمين لكرة اليد في صورة التقطت عام 1973، وتضم من اليمين وقوفاً عبدالحسين الحاجي، وليد رباح، سعد طرار، محمد عبداللطيف، محمد المرزوق، عبدالرسول العلواني، عبدالجليل أسد، إسماعيل صليبيخ.
وجلوساً محمد المعتوق، محمد فوزي، عبدالرسول الخياط، بدر وصالح.


لقاء الأهلي والمحرق بالسلة


لقطة من مباراة الأهلي والمحرق ضمن مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة السلة التي أقيمت بصالة أم الحصم الرياضية، ويظهر فيها النجم الأهلاوي علي كانو في محاولة للتسجيل ومتابعة من زميله عبدالرؤوف محمد، ولاعب المحرق رقم 12 عبدالرحمن مهنا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها