النسخة الورقية
العدد 11090 الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:48AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

المحرق فـي المركز الثاني.. والحالة إلى ملحق الصعود

من لقاء المحرق والحالة
رابط مختصر
العدد 10974 الجمعة 26 أبريل 2019 الموافق 21 شعبان 1440

خيّم التعادل السلبي على مواجهة المحرق والحالة التي اقيمت مساء أمس الخميس على ملعب الشيخ علي بن محمد، في اطار منافسات الجولة الـ18 من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
وبهذه النتيجة رفع المحرق رصيده إلى 31 نقطة، ليضمن المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد الحالة إلى 19 نقطة، ولكنه سيبقى في مركزه الثامن بغض النظر عن نتيجة الشباب غدًا، ليخوض ملحق الصعود مع ثالث دوري الدرجة الثانية.
وبالعودة لمجريات المباراة، فقد كان الشوط الأول جيد المستوى وبإيقاع فيه شيء من السرعة خلال بعض الفترات، وقد حضرت الفرص لكلا الفريقين ولكن أي منهما لم يستفد منها. وكانت الفرصة الأخطر في الشوط الأول لمصلحة الحالة، حينما خطف عبدالله جناحي الكرة من وليد الحيام وأصبح في حالة شبه انفراد بحارس المرمى سيد محمد جعفر، وسدد كرة ارضية تألق سيد المرمى في ابعادها لركلة ركنية عند الدقيقة 43.
وشهد الشوط الثاني فرص اكثر من نظيره الأول، خاصة من جانب المحرق الذي زجّ مدربه علي عامر بجميع أوراقه الهجومية حينما اشرك اسماعيل عبداللطيف وعيسى موسى وتيجاني بلعيد.
وأهدر إسماعيل عبداللطيف فرصة سانحة عند الدقيقة 79، قبل ان يهدر زميله الليبي محمد صولة فرصة اخطر عند الدقيقة 81، فيما ألغى الحكم هدفًا احرزه عيسى موسى في الدقيقة 89 بداعي التسلل.
وعلى وقع التعادل السلبي انهى الحكم مجريات المباراة بين الفريقين.

مباراتا اليوم
وتقام مساء اليوم مباراتان في ختام الجولة 18 والأخيرة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، إذ يلتقي الشباب مع الرفاع الشرقي على استاد البحرين الوطني، في حين يلتقي المنامة مع البديع على استاد مدينة خليفة الرياضية، وستنطلق صافرة البداية لكلا المواجهتين عند الساعة 6:45 مساءً.
المصدر: عبدالله البابطين:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها