النسخة الورقية
العدد 11003 السبت 25 مايو 2019 الموافق 20 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:26PM
  • العشاء
    7:51PM

أسعد الجماهير البحرينية.. ويفصله خطوة عن نهائي البطولة

المنامــة يهــزم أحد السعـــودي ليلاقــي شباب أهلــي دبي الليــلة

رابط مختصر
العدد 10974 الجمعة 26 أبريل 2019 الموافق 21 شعبان 1440

تأهل ممثل كرة السلة البحرينية فريق نادي المنامة إلى الدور قبل النهائي من بطولة الأندية الخليجية الـ39 لكرة السلة بعد تغلبه على منافسه فريق نادي أحد السعودي بنتيجة 102-95 ضمن مباراة دور الثمانية من البطولة والتي أقيمت مساء أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.
وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 24-24 (تعادل)، 24-22 (أحد)، 35-23 (المنامة)، 24-21 (أحد). وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا هو الأكبر منذ بداية البطولة، حيث أسهم هذا الحضور والمؤازرة الجماهيرية في تقديم الفريق لأداء هو الأقوى له في البطولة، وترجم هذا الأداء بفوز مستحق تأهل به إلى الدور قبل النهائي من البطولة.
وجاء الأداء متقاربًا بين الفريقين في النصف الأول من اللقاء، مع أفضلية لفريق أحد السعودي الذي تقدم بفارق نقطتين فقط مع نهاية الربع الثاني 48-46، ولكن سرعان ما استعاد المنامة عافيته في الربع الثالث بتألق محترفي الفريق الأمريكي وايت والبولندي لامبي إلى جانب حسن نوروز، فيما كان أداء الفريقين في الربع الأخير متكافئًا إلى حد كبير، ليحافظ المنامة على تقدمه والخروج فائزًا بالمباراة.
وكان أبرز مسجلي المنامة كل من المحترف البولندي لامبي بتسجيله 32 نقطة والمحترف الأمريكي وايت بتسجيله 25 نقطة وحسن نوروز 16 نقطة.

اليوم يلاقي شباب أهلي دبي الإماراتي
ويلعب المنامة الليلة مباراة الدور قبل النهائي أمام فريق نادي شباب أهلي دبي الإماراتي في تمام الساعة السابعة مساء، ويسبقه لقاء الدور قبل النهائي الأول الذي سيجمع ما بين فريق الشمال القطري والشارقة الإماراتي في تمام الساعة الخامسة مساء.
وتعتبر مباراة المنامة أمام شباب أهلي دبي هي الثانية لهما في البطولة، حيث سبق لهما اللعب في دور المجموعات وانتهى اللقاء بفوز كبير ومستحق لفريق شباب أهلي دبي الذي يعد أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب. وسيتأهل الفائزان من مباراتي الليلة إلى المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم غد السبت، وتسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها