النسخة الورقية
العدد 11003 السبت 25 مايو 2019 الموافق 20 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:26PM
  • العشاء
    7:51PM

بعد رفض اتحاد الكرة لطلب نادي الحالة.. رشدان:

نحن جزء من الجمعية العمومية.. ونطالب بحقنا في المنافسة العادلة

رابط مختصر
العدد 10972 الأربعاء 24 أبريل 2019 الموافق 19 شعبان 1440
عبدالله البابطين:

تلقى نادي الحالة الرياضي ردًّا من الاتحاد البحريني لكرة القدم برفض طلبه بتعديل موعد مباراته مع فريق المحرق المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل، لحساب الجولة 17 من دوري (ناصر بن حمد) الممتاز لكرة القدم، والذي تقدم به نادي الحالة بطلب الحق في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص مع فريق الشباب الذي ينافسه على ملحق الصعود، والذي سيخوض لقاءه الأخير يوم الجمعة مع الرفاع الشرقي.
وفي هذا الصدد، أبدى جاسم رشدان امتعاضه من قرار اتحاد الكرة، مبديا استغرابه من وضع الجدول على هذا النحو، وقال في تصريح خاص بـ«الأيام الرياضي»: «أولا أريد أن أوضح أننا تقدمنا بهذا الطلب على أمل أن يعيد اتحاد الكرة النظر ويصحح الجدول؛ من منطلق العمل على تحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة راعي الدوري، والتي تشدد على خلق «بيئة تنافسية عادلة ومفتوحة» ولكن يبدو أن اتحاد الكرة لديه رؤية وتوجيهات اخرى يريد تحقيقها غير رؤية وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد».
وأضاف: «ثانيا أود الاشارة إلى من وضع الجدول في 22 ابريل، كيف غاب عن باله اننا نتنافس والشباب على ملحق الصعود، وكان من المفترض ان يستفيد من خبرة السنين الطويلة التي قضاها في وضع الجداول، ويجعل مباراة الرفاع والمالكية، والحالة والمحرق، والشباب والرفاع الشرقي في نفس اليوم، ولكن خبرته جعلته يضع مباراة الحد والنجمة التي لن تؤثر على المنافسة في نفس توقيت مباراة المحرق والحالة، والرفاع والمالكية!! هل هذا فعل شخص ذي خبرة؟ ان كان قد وضع الجدول وهو في غفلة فهذه مصيبة، وان كان وضعه وهو يعلم فالمصيبة أعظم!!».
وفي ختام تصريحه عبر «رشدان» عن رجائه بأن يعيد اتحاد الكرة النظر في الجدول ويفعل الصواب، وان يتراجع القرار غير الموفق ويؤكد انه فعلا يعمل على خلق بيئة تنافسية عادلة ومفتوحة، وان لا يكون مصرًّا على الخطأ وماضيًا بالكبر او العناد ومن منطق القوة دون اكتراث، حسب تعبيره.
وأكد الرشدان أن نادي الحالة جزء من الجمعية العمومية ومن حقه أن ينال الحق في منافسة عادلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها