النسخة الورقية
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

منتخبنا الوطني يختتم مشاركته بآسيوية الملاكمة

رابط مختصر
العدد 10971 الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
اختتم منتخبنا الوطني للملاكمة مشاركته في بطولة آسيا للملاكمة، التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للملاكمة حتى 27 أبريل الجاري بالعاصمة التايلاندية - بانكوك.
وقد شارك المنتخب في هذه البطولة في فئة الرجال «وزن 52 كيلوجرامًا» بالملاكم بلال محمد، وشارك في فئة السيدات «وزن 51 كيلوجرامًا» بالملاكمة نور النساء جان.
وقد خرج المنتخب من منافسات الدور الأول من البطولة، حيث خسر الملاكم بلال محمد أمام الملاكم الصيني توبو وي بقرار لجنة الحكام، بعد أن انتهى النزال بتعادل الملاكمين، إلا أن قرار اللجنة حسم الأمور لصالح الملاكم الصيني.
وخسرت الملاكمة نور النساء جان أمام الملاكمة الكورية الجنوبية بانغ شول مي، والتي تعتبر إحدى المرشحات لنيل ذهبية هذا الوزن.
من جانبه، أكد مدرب المنتخب الوطني للملاكمة المدرب الانجليزي توني ديفيس أن هذه المشاركة تعد فرصة كبيرة للملاكمين لاكتساب الخبرة والاحتكاك والاعتياد على أجواء المنافسات القارية، وخصوصا أن هذه المشاركة تعد الاولى للمنتخب البحريني في هذه البطولة، مضيفا أن هذه المشاركة ستعود بالفائدة الكبيرة على رفع مستوى اللاعبين، ليكونوا مستعدين للمشاركات القادمة، مشيرا إلى أن الاتحاد البحريني للملاكمة برئاسة خالد عبدالعزيز الخياط، قد وضع خطة لتطوير رياضة الملاكمة البحرينية وتهيئة الأجواء المناسبة لاحتضان العناصر المميزة، على الشكل الذي يخدم الهدف الرئيسي في تكوين منتخب قوي قادر على المنافسة والوصول للأولمبياد في المرحلة القادمة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها