النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

بعدما هزَّ شباك النجمة بثلاثية نظيفة

الرفاع يستعيد سكة الانتصارات ويقترب من حسم لقب دوري «ناصر بن حمد»

رابط مختصر
العدد 10969 الأحد 21 أبريل 2019 الموافق 16 شعبان 1440

استعاد الرفاع سكة الانتصارات، اثر فوزه على منافسه النجمة بثلاثة اهداف دون مقابل، خلال لقائهما يوم امس (السبت) على ستاد خليفة الرياضي، ضمن انطلاق منافسات الجولة (16) من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
فوز الرفاع «السماوي» عزز من تقدمه فأصبح قاب قوسين أو ادنى من حسم لقب الدوري بعد ان رفع رصيده إلى (34 نقطة)، لتتبقى له مواجهتان امام المالكية والمحرق، ويحتاج من خلال المباراتين إلى (3 نقاط) فقط ليتوج باللقب، الا اذا كان لفارس الغربية في مواجهته المقبلة امام الرفاع كلمة اخرى، قد يؤجل بها اعلان البطل للجولة الأخيرة من الدوري التي ستكون امام المحرق.

مجريات المباراة
وبالعودة إلى مجريات المباراة التي شهدت أداءً حذرًا مع سجال متبادل عبر صناعة بعض الفرص من الفريقين، وكان الرفاع الاكثر وصولا وتهديدا في نفس الوقت لمرمى النجمة، بعد شنِّه عدة محاولات خطرة.
واستطاع الرفاع أن يضع نفسه في المقدمة بهدف السبق، حينما اقتنص لاعبه علي حرم الكرة برأسه من لعبة ركنية في (29)، مسكنًا إياها شباك مرمى الحارس احمد عبدالرسول.
وفي الوقت الذي كان النجمة يبحث عن هدف التعادل مع آخر دقيقة من الشوط الاول، قدم الظهير النجماوي حسن الشيخ الكرة على «طبق من ذهب» للاعب الرفاع كميل الاسود، حينما أخطأ في إرجاع كرة قصيرة للحارس احمد عبدالرسول، فاستغل الأسود الخطأ وخطف الكرة لينفرد بالمرمى مسددًا الكرة في الشباك، معلنًا الهدف الثاني مع اعلان نهاية الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني رفع الفريقان وتيرة سرعة الأداء وسط محاولات متبادلة على المرميين، لكن حارسي المرمى احمد عبدالرسول (النجمة)، وكريم فردان (الرفاع) تألقا في ابطال مفعولها، حتى دخول الدقيقة (63) التي شهدت الهدف الثالث لصالح الرفاع وسجله محترفه ايمانويل، لتزيد الثلاثية من محنة النجمة الذي كان وقتها يبحث عن تقليص فارق النتيجة. وبقيت النتيجة على وضعها حتى إعلان صافرة نهاية المباراة.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها