النسخة الورقية
العدد 11120 الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:05AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:38PM
  • العشاء
    7:08PM

«واحة الأطفال» يخطف لقب دوري سماهيج لكرة القدم

رابط مختصر
العدد 10969 الأحد 21 أبريل 2019 الموافق 16 شعبان 1440
استطاع فريق واحة الأطفال خطف لقب دوري سماهيج لكرة القدم 2018 - 2019 بعد تغلبه على فريق سكيما جرافيكس عن طريق الركلات الترجيحية، وذلك بعد تعادل الفريقين بنتيجة هدفين في الوقت الأصلي من المباراة، سجل هدفي واحة الأطفال طاهر الصايغ وإبراهيم الدخيل وأحرز هدفي سكيما علي جعفر ومحمد أبو نصيب. وذلك في اللقاء الختامي الذي جرى مساء الجمعة الماضي الموافق 19 أبريل 2019م.
إذ جاء الشوط الأول بهدف السبق في الدقيقة الأولى من عمر المباراة أحرزه اللاعب المتميز علي جعفر أحمد، وقد كانت البداية سريعة بتقدم فريق سكيما جرافيكس بهدف.
ولم يمض من الوقت بضع دقائق، حتى أوقف اللاعب طاهر الصايغ فرحة التقدم لسكيما بهدف سجله لصالح فريقه واحة الأطفال معادلا فيه النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني، عاد سكيما للتقدم من جديد بواسطة هدف أحرزه اللاعب محمد أبو نصيب بتسديدة خدع فيها حارس واحة الأطفال يوسف ناصر. فيما استمرت النتيجة على هذا الحال بضغط من فريق سكيما جرافيكس ومحاولات العودة للمباراة من قبل فريق واحة الأطفال، أثمرت أخيرًا عن تمكن إبراهيم الدخيل في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني من معادلة النتيجة وإعادة الأمل لفريقه. حتى أطلق حكم المباراة عباس عبدالله صافرة النهاية بتعادل الفريقين بنتيجة هدفين.
وأسفرت المباراة عن فوز واحة الأطفال بكأس البطولة وذلك بعد الركلات الترجيحية التي انتهت بنتيجة 5 مقابل 4 أهداف. حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة طاهر الصايغ الذي أعلن بتسديده لآخر ركلة ترجيحية عن فوز فريقه باللقب.
وفي الختام، قام مدير الرياضة بنادي سماهيج فاضل أحمد بتكريم الفريقين الفائزين بالمركز الأول والثاني وتكريم الحاصلين على الجوائز الفردية كالتالي: طلال النواخذة من فريق سكيما جرافكس «أفضل حارس»، محمد الزين من فريق سكيما جرافيكس «أفضل لاعب»، علي فتيل من فريق المعتوق «هداف الدوري».
وبدوره، قام رئيس اللجنة المنظمة علي حسن المعتوق بتسليم الدروع التذكارية والتقديرية لنادي سماهيج الثقافي والرياضي على تعاونه ودعمه في إنجاح الدوري، وأوصل شكره للرعاة والداعمين للبطولة وهم: مصانع الحايكي، مطعم فرش فيش، سكيما جرافيكس، الفركال للمأكولات الشعبية، ريا للولائم والشبكة لخدمات الأفراح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها