النسخة الورقية
العدد 11092 الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:08PM
  • العشاء
    7:38PM

في استئناف الجولة السابعة عشرة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم

مواجهات نارية تجمع الأربعة الكبار.. الرفاع مع النجمة والمحرق مع المنامة

رابط مختصر
العدد 10968 السبت 20 أبريل 2019 الموافق 15 شعبان 1440

تستأنف اليوم السبت منافسات الجولة 17 من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بإقامة مباراتين، إذ سيلتقي الرفاع مع النجمة عند الساعة 6:45 مساءً على ستاد مدينة خليفة الرياضية، وفي التوقيت نفسه يلتقي المحرق مع المنامة على ستاد الشيخ علي بن محمد في عراد.
وستختتم غدًا منافسات هذه الجولة ما قبل الأخيرة بإقامة ثلاث مباريات، إذ يلتقي الحد مع الشباب على ستاد مدينة خليفة، والحالة مع المالكية على ستاد الشيخ علي بن محمد، والرفاع الشرقي مع البديع على ستاد البحرين الوطني، وستقام هذه المواجهات الثلاث في توقيت واحد، وذلك عند الساعة 6:45 مساءً.
وبالعودة إلى مواجهتي اليوم، يسعى الرفاع في مواجهة النجمة إلى تعويض النقاط الضائعة والتمسّك بصدارته التي اهتزت في الجولتين الماضيتين إثر هزيمته أمام الحالة وتعادله مع الشباب، ليعود الى تقاسم الصدارة مع المنامة برصيد 31 نقطة لكل منهما، لكن الرفاع يملك أفضلية مباراة واحدة، إذ جمع الفريق السماوي نقاطه من 15 مباراة، فيما جمعها المنامة من 16 مباراة.
أما النجمة فهو يطمح إلى اقتحام سباق اللقب، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة، وفي حال فوزه على الرفاع فإنه سيصل إلى النقطة 31، ليتساوى معه، وفي حال خسارة المنامة من المحرق فإن الفرق الثلاثة (الرفاع والمنامة والنجمة) ستتقاسم الصدارة بالرصيد نفسه.
أما المباراة الثانية فهي تحمل طموحات محرقاوية بإحياء الآمال للحاق بركب الصدارة، إذ يحتل المحرق المركز الرابع بـ27 نقطة، وفي حال فوزه وتعثر الرفاع سواء بالتعادل او الهزيمة فإن الصراع على اللقب سيعود إلى الملعب بينهما، وقد يحسم في المواجهة الأخيرة التي ستجمع الفريقين بعد انتهاء الجولة 18.
في المقابل، يطمح المنامة إلى مواصلة حضوره على رأس سلم الترتيب وعدم التعثر في المواجهتين المتبقيتين له، إذ يمكنه التتويج باللقب في حال الفوز بالنقاط الست، مقابل تعثر الرفاع في مواجهتين، ما ينذر بمباراة حامية الوطيس بين الفريقين.
المصدر: عبدالله البابطين:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها