النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

شهد المباراة النهائية في مدينة العين الإماراتية

ناصر بن حمد: كأس زايد حقق نقلة نوعية في مسيرة الكرة العربية

رابط مختصر
العدد 10967 الجمعة 19 أبريل 2019 الموافق 14 شعبان 1440
أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتنظيم المثالي لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي أسدل الستار على منافساتها في مدينة العين بدولة الإمارات العربية الشقيقة.
وشهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المباراة النهائية التي جمعت فريقي الهلال السعودي والنجم الساحلي التونسي وفاز باللقب النجم الساحلي التونسي والذي فاز بهدفين مقابل هدف.
وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن كأس زايد للأندية الأبطال حملت اسمًا غاليًا على الجميع وهو المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإطلاق اسمه رحمه الله تقديرًا لمكارمه تجاه الرياضة العربية عمومًا وكرة القدم على وجه التحديد وإحياء لذكرى «حكيم العرب» وإلى الشعب الإماراتي في دار زايد الخير.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن التنظيم الرائع للبطولة وبالتحديد المباراة النهائية يؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها البطولة والجهود المبذولة من الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حيث حققت هذه البطولة نقلة نوعية في مسيرة كرة القدم العربية والتي باتت علامة فارقة في البطولات الكبرى والتي ينظمها الاتحاد العربي، مقدمًا سموه للجميع جزيل الشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال والضيافة.
وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة النجم الساحلي التونسي بفوزه بلقب كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه في المباراة النهائية على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف.
وأشاد سموه بالمستويات المتميزة التي شهدتها المباراة النهائية وهو ما يؤكد سير الكرة العربية على خطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من الآفاق والوصول إلى أعلى المستويات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها