النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

فيما تخطى البسيتين «جاره» البحرين.. وتعادل سلبي بين المدينة والاتحاد

الأهلــي أوّل الصاعديـــن إلى الــدوري الممتـــاز بجــــدارة

رابط مختصر
العدد 10966 الخميس 18 أبريل 2019 الموافق 13 شعبان 1440
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأمور مبكرًا خلال مشواره بجدارة واستحقاق، في منافسات مسابقة دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2018-2019، وسجل نفسه أول نادٍ يتأهل لمصاف أندية الدرجة الممتاز لكرة القدم من بين بقية الأندية الاخرى، قبل جولتين أخيرتين مقبلتين على نهاية المسابقة.
وستحدد نتائج الجولتين المقبلتين البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث الذي سيواجه صاحب المركز الثامن من دوري ناصر بن حمد الممتاز في ملحق «الصعود والهبوط» ذهابًا وإيابًا.


وجاء حسم صعود الفريق الأهلاوي بقيادة مدربه الوطني عيسى السعدون بعد تمكنه من تحقيق الفوز على سترة بهدف دون مقابل سجله مهاجمه باقر العصفور في وقت مبكر من بداية المباراة، وتحديدًا في الدقيقة (5)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم مساء أمس (الأربعاء) على استاد البحرين الوطني ضمن ختام منافسات الجولة (16)، ليرفع الأهلي رصيده إلى (38 نقطة)، فيما تجمّد رصيد سترة عند (28 نقطة).
وبعد إعلان نهاية صافرة المباراة، احتفل الاهلاوية بفرحة الصعود، مهنئين بعضهم بهذا الإنجاز والتقطوا صورًا تذكارية بمناسبة التأهل لدوري الممتاز.
وفي ذات سياق منافسات الجولة، تمكن البسيتين من الفوز على «جاره» البحرين بهدف دون مقابل سجله اللاعب عبدالله العجمي في الدقيقة (44)، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على استاد نادي المحرق، ليحافظ البسيتين على موقعه في المركز الثاني رافعًا رصيده إلى (32 نقطة)، بينما ظل البحرين على رصيده (15 نقطة).
وفي اللقاء الثالث الذي جمع مدينة عيسى والاتحاد على استاد النادي الأهلي، فقد خرج الفريقان بنقطة التعادل السلبي، ليحصد كل فريق نقطة في رصيده، إذ أصبح لمدينة عيسى (26 نقطة)، والاتحاد (25 نقطة).
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها