النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10972 الأربعاء 24 أبريل 2019 الموافق 19 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

في انطلاق منافسات مرحلة «الإياب» لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

النجمة يخسر للمرة الثانية من الكويت ويتراجع للمركز الثالث

رابط مختصر
العدد 10964 الثلاثاء 16 أبريل 2019 الموافق 11 شعبان 1440

تعرض ممثل الوطن فريق النجمة الاول لكرة القدم للخسارة امام فريق الكويت بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال لقاء الفريقين مساء يوم أمس (الاثنين) على استاد نادي الكويت ضمن اطار انطلاق مرحلة «الاياب» لمنافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتعتبر خسارة النجمة هي الثانية له التي يتعرض لها من ذات الفريق الكويتي بعد ان تلقى في مرحلة «الذهاب» بهدف دون مقابل في الوقت القاتل.
وفي سياق منافسات ذات المجموعة تمكن الجزيرة الاردني من تحقيق الفوزعلى منافسه الاتحاد الحلبي السوري بهدفين دون مقابل، ليعزز الجزيرة الاردني انفراده بصدارة المجموعة برصيد (10 نقاط)، فيما تقدم الكويت بفوز الامس الي المركز الثاني برصيد (7 نقاط)، فيما بقي النجمة على رصيده السابق (4 نقاط) بالمركز الثالث، والاتحاد الحلبي السوري بقي بالمركز الرابع بنقطة واحدة متذيل الترتيب.
شوطا المباراة
شهد الشوط الأول أداءً حذرًا حتى مع مرور الربع الساعة الأولى وتدرج الفريقان معًا بالدخول في جو المباراة، وسط اضطرار مدرب النجمة فتحي العبيدي الي تغير كابتن الفريق احمد عبدالله في (25) اثر تعرضه للإصابة واشراك عبدالله سيف.
وكاد النجمة ان يخطف هدف السبق في (40) حينما سنحت فرصة تسديد الكرة للبديل عبدالله سيف بعدما تهيئة له داخل الصندوق وهو مواجها للمرمى، لكنه سددها في اتجاه الحارس حميد القلاف وانقذ مرماه من هدف محقق.
بعدها شهدت (41) احتجاجا نجماويا على لاعب الكويت فهد الرشيدي لدخوله القوي والعنيف على اللاعب عبدالعزيز خالد من الخلف، ادى الاحتجاج الى مناوشات بين الجهازين الفني والاداري للفريقين لتتوقف المباراة وتم على اثرها استبعاد المدرب العبيدي وأحد اعضاء الجهاز الفني من الفريق الكويتي من قبل حكم الساحة الكوري سانج ووكيم، ليستأنف اللعب بعدها بين الفريق ليتمكن الكويت في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع (6 دقائق) المبالغ في احتسابه!! من خطف هدف السبق اثر خطأ مشترك بين المدافع كميل العظم والحارس احمد عبدالرسول في تشتيت الكرة ليتابعها يعقوب الطراروة واسكانها في شباك المرمى.
وفي الشوط الثاني عزز الكويت نتيجة التقدم بتسجيل محترفه الافوري جمعة سعيد الهدف الثاني في (61)، ليأتي الرد سريعا من النجمة بتقليص فارق النتيجة بتسجيله الهدف الاول عبر متابعة موفقة من المحترف ممادودراما في (67). وواصل الفريقان سجالهما المتبادل وسط اضاعة الفرص امام المرميين التي من خلالها شهدت فرصة البديل علي منير الكفيلة بمعادلة النتيجة اثر تسديدته للكرة دون تركيز فوق مرمى الحارس القلاف (76).
وتحسن اداء النجمة بعدها في الشق الهجومي بفضل اندفاع لاعبي الفريق في منطقة الخصم حتى مع دخول الوقت بدل الضائع للمباراة (5 دقائق) والتي شهدت حينها (92) فرصة ثمينة للنجمة حرمت العارضة فرصة تسجيل هدف التعادل عبر راسية علي منير حينما ارتقى للكرة العرضية من زميله هشام منصور، لتنتهي بدها المباراة بفوز الكويت.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها