النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10974 الجمعة 26 أبريل 2019 الموافق 21 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:42AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:06AM
  • المغرب
    6:07AM
  • العشاء
    6:37AM

مدرب الزمالك المصري: هدفنا لقب كأس الكونفدرلية

رابط مختصر
العدد 10964 الثلاثاء 16 أبريل 2019 الموافق 11 شعبان 1440
أبدي السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري سعادته بالفوز الذي حققه على حساب حسنية أغادير المغربي والتأهل لنصف نهائي البطولة الكونفدرالية.
وقال جروس في تصريحاته عقب المواجهة الأحد إن المباراة كانت قوية للغاية وأنه راض عن أداء لاعبيه، ورغم ذلك فإن التأهل لنصف النهائي ليس نهاية المطاف وأن الفريق لايزال لديه المزيد من الأدوار بالبطولة.
وأعرب المدير الفني عن حزنه لإصابة النجم التونسي فرجاني ساسي متوقعا أن تكون قوية.
وأهدى جروس الفوز لجماهير الزمالك الكبيرة التي حضرت وحرصت على مؤازرة الفريق في المباراة.
وشدد المدير الفني على أن المباراة كانت بمثابة لقاء خاص لخالد بوطيب خاصة مشيرا إلى أنه كان يواجه فريقا من بلده. وعن التأخير في الدفع باللاعبين أكد جروس أنه يدفع باللاعبين وفقا لحاجة المباراة الفنية وأن مشاركة البديل في نصف ساعة يساعده في الظهور بمستوى بدني وفني جيد. وواصل الزمالك المصري مسيرته في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية)، بعدما انتزع فوزا صعبا 1/‏صفر من ضيفه حسنية أغادير المغربي في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية.
واستفاد الزمالك من تعادله بدون أهداف في مباراة الذهاب التي جرت يوم الأحد الماضي بمدينة أغادير المغربية، ليقتنص بطاقة التأهل للمربع الذهبي في البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.
وكشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن التشخيص المبدئي للتونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأبيض أثبت إصابته بشرخ أسفل عظمة الشظية بالقدم.
وقال أمير مرتضى في تصريحات صحفية «سيتم استكمال الفحوصات الطبية للاطمئنان على اللاعب»، مشيرًا إلى أن مدة غيابه تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.
وكان اللاعب تعرض للإصابة في مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير المغربي مساء الأحد وتم استبداله في الشوط الأول.
المصدر: القاهرة - (د ب أ):

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها