النسخة الورقية
العدد 11092 الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:08PM
  • العشاء
    7:38PM

برشلونة يحدد مفتاح ضم دي ليخت

رابط مختصر
العدد 10943 الثلاثاء 26 مارس 2019 الموافق 19 رجب 1440
كشف تقرير صحفي إسباني، عن خطة برشلونة، للتعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة «سبورت»، أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، وألبرت سولير، رئيس العلاقات المؤسسية للنادي، سيتوجدان اليوم الثلاثاء في أمستردام لحضور الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية والتي تقام مرتين في العام.
وأضافت أن رحلة رئيس برشلونة لهولندا ستكون ذات أهمية كبيرة، حيث من المتوقع أن يناقش فيها مستقبل دي ليخت، بعدما تمكن النادي الكتالوني من التوقيع مع فرينكي دي يونج، لاعب وسط أياكس.
ونوهت الصحيفة عن أن برشلونة ينوى إدخال الفرنسي الشاب جان كلير توديبو، مدافع الفريق والمنضم في فترة الانتقالات الشتوية الماضي قادما من تولوز، ليكون مفتاح تسهيل عملية انضمام دي ليخت.
ويعتقد برشلونة أنه سيكون أمرا رائعا بالنسبة لتوديبو أن يلعب في فريق مثل أياكس، لاسيما وأنه يراهن على المواهب الشابة، بجانب أنه قد يحصل على عدد دقائق أكثر في دوري أقل تنافسية وصعوبة من نظيره الإسباني.
وأوضحت الصحيفة أن بارتوميو سيتحدث شخصيا مع مارك أوفر مارس، المدير الرياضي لأياكس، من أجل تقديم العرض وإغلاق التعاقد مع دي ليخت قبل منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
يشار إلى أن برشلونة يواجه منافسة قوية على التعاقد مع دي ليخت، في ظل رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع اللاعب.
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها