النسخة الورقية
العدد 10998 الاثنين 20 مايو 2019 الموافق 15 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

يهدف لتحقيق بداية إيجابية

الأولمبي يدشن مشوار التصفيات الآسيوية بلقاء بنغلاديش

رابط مختصر
العدد 10939 الجمعة 22 مارس 2019 الموافق 15 رجب 1440
يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عند 7 من مساء اليوم لقاءه الأول في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما 2020، وذلك حينما يلاقي منتخب بنغلاديش، عند 7 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.
وتفتتح مباريات المجموعة عند 4 عصرا بلقاء يجمع منتخبي فلسطين وسيريلانكا، وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية أيضا.
وتستضيف البحرين مباريات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية حتى 26 مارس الجاري.
ويقود منتخبنا الأولمبي المدرب التونسي سمير شمام، والذي استقر على قائمة مكونة من 23 لاعبًا.

دخول الجماهير مجانًا في مباريات الأولمبي
وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى دخول الجماهير مجانا في مباريات منتخبنا الأولمبي خلال تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2020، والتي ستستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة 22 وحتى 26 مارس الجاري على استاد مدينة خليفة الرياضية.
وأكد نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية رئيس اللجنة المنظمة للتصفيات علي البوعينين، أن الاتحاد حريص على التواجد الجماهيري خلف منتخبنا الأولمبي باستحقاقه الآسيوي المهم، مشيدا بتوجيهات رئيس الاتحاد في هذا الصدد.
وأوضح البوعينين أن التوجيه يأتي تقديرا من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم للدور الرائد للجماهير في إثراء مشوار المنتخبات الوطنية، مشيرا إلى أن الجماهير كانت ولا زالت داعما أساسيا لنجاح المنتخبات بجميع فئاتها وإثرائها عبر رسمها صورا فنية رائعة من على المدرجات.
وأوضح نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية أن دور الجماهير مهم وكبير، مشيرا إلى المساهمة الإيجابية في تعزيز مشوار المنتخب بالتصفيات الآسيوية وتحفيزه على الظهور بأفضل المستويات، للظفر ببطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية.


شريدة يلتقي اللاعبين
حرص المدرب الوطني سلمان شريدة على الالتقاء بلاعبي المنتخب الأولمبي، قبل تدشين مشوارهم في التصفيات الآسيوية.
وحث شريدة اللاعبين على الظهور بأفضل المستويات وتشريف كرة القدم البحرينية، متمنيًا التوفيق للجهازين الفني والإداري واللاعبين.

جاهزية المنتخب
أوضح مدير المنتخب الأولمبي الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة أن مرحلة الإعداد للمنتخب بدأت في 9 مارس الجاري عبر الدخول في معسكر داخلي بفندق «إليت جراند».
ولفت إلى أنه علاوة على الحصص التدريبية فقد تخلل المعسكر محاضرات في مكافحة المنشطات وجوانب تحفيزية وإدارية وبرامج مصاحبة. وبين أن المنتخب جاهز لخوض التصفيات الآسيوية، خصوصا بعدما خاض العديد من البطولات الرسمية والودية ومنها بطولة آسيا تحت 19 عام 2016 في البحرين، وتصفيات تحت 23 عاما 2017، مشيرا إلى أن هذه التحضيرات ستنعكس إيجابا على التصفيات الحالية والظهور بأفضل صورة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها