النسخة الورقية
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

تشكيل فريق عمل لإعادة تنظيم الإعانات المالية للأندية الوطنية

رابط مختصر
العدد 10939 الجمعة 22 مارس 2019 الموافق 15 رجب 1440
أصدر أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة قرارًا رقم 16 لسنة 2019، وذلك بشأن تشكيل فريق عمل لإعادة تنظيم الإعانات المالية للأندية الوطنية.
وجاء في القرار يشكل فريق عمل لإعادة تنظيم الإعانات المالية للأندية الوطنية، في ضوء التوصيات المرفوعة من قبل المشاركين في قمة الرياضة، والتي نظمتها وزارة شؤون الشباب والرياضة، على أن يترأس الفريق الوكيل المساعد للدعم والمبادرات.
ويضم الفريق في عضويته كلا من ممثل وزارة شؤون الشباب والرياضة، ممثل الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ممثل اللجنة الأولمبية البحرينية، ممثل شركة التدقيق والمحاسبة عيسى حمد الكواري، وسلطان الغانم وعقيل أحمد السيد، بالإضافة الى مقرر فريق العمل يوسف المحرقي.
وأشار القرار الى أن فريق العمل سيقوم بإعادة تنظيم الإعانات المالية الخاصة بالأندية الوطنية، بناء على الخطة الاستراتيجية والإنجازات الفعلية لكل نادٍ فيما يخص المشاركات الخارجية، ووضع نظام متكامل لطريقة تحفيز الإنجاز لتمثيل البحرين، ورفع راية المملكة في المحافل الخارجية، على أن يكون الهدف الوطني من أولويات المشاركة الخارجية. وبين القرار أن فريق العمل يحق له دعوة من يراه مناسبة للاستفادة من خبراته في هذا المجال والاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم، ومناقشتهم دون أن يكون لهم صوت في المداولات والقرارات.
وحدد القرار تاريخ 21 ابريل المقبل موعدا لانتهاء أعمال فريق العمل، على أن يقوم الفريق برفع مقترحاته وتوصياته الى وزير شؤون الشباب والرياضة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها