النسخة الورقية
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

شقيقة جريزمان: أخي يشعر بالإحباط.. وننتظر قراره المستقبلي

رابط مختصر
العدد 10938 الخميس 21 مارس 2019 الموافق 14 رجب 1440
تترقب وسائل الإعلام المختلفة مصير أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، في ظل انتشار تقارير عديدة تؤكد اهتمام برشلونة بضمه مجددا.
وقالت ماود جريزمان، شقيقة ووكيلة أعمال اللاعب، في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: «لقد بات الأمر مرهقا أن نقرأ يوميا أخبارا وأشياء عديدة تشير إلى ما يفكر به أخي، وادعاء البعض بأنهم يعلمون جيدا ما بداخل أنطوان». وأضافت وكيلة أعمال مهاجم أتلتيكو مدريد: «من يدير الأمور الخاصة بأنطوان جريزمان على مدار عامين، هم أنا وأبي والمحامي الخاص بنا».
وأضافت «أنطوان حاليا في صفوف منتخب فرنسا، ويسعى لتشريف قميص بلده مثلما يستهدف دائما، وهذا ما يفكر به فقط في الفترة الأخيرة، وأؤكد أنه لم يحدث شيئا جديدا فيما يخص وجهته».
وأكدت «أنطوان جريزمان محبط بالطبع بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، فالفوز بهذا اللقب هو أحد أهم أسباب استمراره مع أتلتيكو مدريد، ورفع الكأس في ملعب الفريق، وهو نفس هدف زملائه والمدير الفني والإدارة والجماهير».
وأتمت تصريحاتها «سنرى ما سيحدث بعد عودته من صفوف منتخب فرنسا، فأنطوان جريزمان بالتأكيد ستكون له وجهة نظر، وإذا كان هناك نادٍ نرتبط به الآن، فهو أتلتيكو مدريد وليس فريقا آخر».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها