النسخة الورقية
العدد 11093 الجمعة 23 أغسطس 2019 الموافق 22 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:08PM
  • العشاء
    7:38PM

في ختام منافسات كرة الطاولة

الشيخة حياة تتوّج أبطال كرة الطاولة بدورة النخبة الخليجية للسيدات

رابط مختصر
العدد 10938 الخميس 21 مارس 2019 الموافق 14 رجب 1440
توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، أبطال فردي وزوجي السيدات في دورة النخبة الخليجية للسيدات 2019.
وشارك في مراسم التتويج نواف بن عبدالعزيز المشعان مدير عام مؤسسة النخبة الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، ونائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد خلفان، ونائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح.
وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن شكرها وتقديرها لنواف المشعان على المبادرة بتنظيم هذه الدورة التي تعبر عن حرص المؤسسة على الارتقاء برياضة المرأة ودفع عجلتها إلى المزيد من التقدم والنجاح، وأضافت «لقد قدمت مؤسسة النخبة الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات مثالا يحتذى به شريكًا لإقامة الدورة، وهو ما نتمنى أن تحذو حذوه باقي مؤسسات وشركات القطاع الخاص بإقامة دورات ومسابقات مماثلة لتوفير فرص مثالية أمام فتياتنا للمنافسة والاحتكاك واكتساب القدرات ليتمكنّ من تطوير قدراتهن الفنية وتمثيل الأندية والمنتخبات بمختلف المحافل الخارجية».
كما أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن اعتزازها برعاية النسخة الأولى من الدورة التي شهدت نجاحًا ومشاركة إيجابية، في ظل الجهود التي قامت بها مؤسسة النبة مع اللجان العاملة كافة، معربة عن أملها في استمرار إقامة الدورة لما فيها من انعكاسات ونتائج إيجابية على مستوى رياضة المرأة الخليجية التي هي بحاجة إلى مثل تلك الدورات للنهوض بها إلى آفاق أرحب من التميز والنماء، مشيدة بجهود اللجنة الأولمبية ودورها بالتنظيم الإداري والفني.
وحصلت على المركز الأول في فردي السيدات اللاعبة حصة خالد الزياني، والمركز الثاني فاطمة يوسف القاسمي، والمركز الثالث فجر يوسف.
وفي الزوجي، المركز الأول حصة الزياني وفاطمة القاسمي، والمركز الثاني فجر يوسف وعائشة خالد.
كما تم تكريم اللجان العاملة والمساهمين وهم اللجنة الأولمبية البحرينية ممثلة في صالحة الرميحي وفي بوعلاي وفاطمة صقر، كما تم تكريم رئيس لجنة كرة الطاولة سيد جعفر هادي ورئيس لجنة الكرة الطائرة علي السيد.
وقدم نواف المشعان هدية تذكارية إلى الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، كما قدم هديتين تذكاريتين إلى اتحادي الطاولة والطائرة، إضافة إلى أن شركة أنجل قدمت هدايــا تذكاريـــة إلى الشيخة حياة بنت عبدالعزيــز، وإلى نــواف المشعان، واتحادي الطاولــة والطائرة، واللجنة الأولمبية البحرينية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها