النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10973 الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    6:36PM

اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يجري فحوصات الأحزمة العليا للتايكوندو

رابط مختصر
العدد 10938 الخميس 21 مارس 2019 الموافق 14 رجب 1440
أجرى اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أول فحوصاته للأحزمة العليا السوداء في لعبة التايكوندو للعام 2019 بإشراف لجنة الفحوصات التي يترأسها توفيق نويصر وتضم في عضويتها عبدالله الدوي وسعيد جاسم وعبدالحميد إبراهيم.
واجتاز العديد من المدربين واللاعبين واللاعبات الاختبارات من حزام 1 بوم/دان إلى 5 دان من جميع مدارس وأندية لعبة التايكوندو المرخصين في مملكة البحرين، فيما ستقام بقية الامتحانات القادمة في أشهر يونيو وسبتمبر وديسمبر.
وبهذه المناسبة، أكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن الاتحاد حريص على تهيئة الأجواء المناسبة لكافة الكوادر الفنية والإدارية من أجل النهوض بكافة الألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد، مبينا أن الاتحاد يسير وفق خطة وضعها مجلس الادارة لتطوير كوادره الفنية والإدارية, وأوضح المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن حصول هذه المجموعة على شهادات الحزام الأسود الدولية يؤكد المكانة المرموقة التي يمتاز بها الكادر الفني البحريني، مبينا أن تخريج هذه الكوكبة من اللاعبين والمدربين سينصب نحو تحقيق الطموحات والوصول إلى أعلى المستويات في لعبة التايكوندو التي شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية، مبينا أن الاتحاد سيواصل دعمه للكوادر الفنية من أجل الاستمرار والوصل لأعلى المراتب.
وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بجهود المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو رئيس لجنة الفحوصات توفيق نويصر وكافة أعضاء اللجنة، مقدما التهاني لكافة المدربين واللاعبين الحاصلين على شهادات الحزام الأسود.
من جانبه، أشاد خالد الحسن عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس مدير لعبة التايكوندو بالمستوى الرفيع الذي ابداه جميع اللاعبين واللاعبات والمدربين خلال تقديمهم للفحص والذي يعكس المستوى المتطور لهذه اللعبة في مملكة البحرين اضافة الى رفد المنتخبات الوطنية للاعبين.
وأوضح أن الاتحاد سيحرص على مواصلة دعم لعبة التايكوندو إجراء الفحوصات في الفترة القادمة لتخرج فوجا جديدا من اللاعبين واللاعبات والمدربين الحاصلين على الأحزمة، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها