النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10937 الأربعاء 20 مارس 2019 الموافق 13 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:27AM
  • الظهر
    11:46AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    5:48PM
  • العشاء
    7:18PM

المشعان يثمن رعاية حياة بنت عبدالعزيز وجهود اللجنة الأولمبية

الأحد انطلاق دورة النخبة الخليجية للسيدات 2019

رابط مختصر
العدد 10933 السبت 16 مارس 2019 الموافق 9 رجب 1440
اكملت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب للنخبة الخليجية للسيدات 2019 كافة التجهيزات والترتيبات لانطلاق الدورة غدا الأحد والتي ستقام تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.
وستشهد الدورة إقامة منافسات الكرة الطائرة وكرة الطاولة، حيث اصدرت اللجنة المنظمة جدول البطولتين.
وستنطلق منافسات الكرة الطائرة غدا الأحد، وسيشارك في البطولة فرق البسيتين وأزورايت والأمن العام والمحرق والأهلي، فيما ستشهد منافسات كرة الطاولة مشاركة واسعة من اللاعبات.
وفي هذا الصدد، أكد السيد نواف بن عبدالعزيز المشعان مدير عام مؤسسة النخبة الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة أن رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ستساهم بتحقيق النجاح في النسخة الأولى في الدورة التي ستشهد مشاركة واسعة من الفرق البحرينية والسعودية في لعبتي الكرة الطائرة وكرة الطاولة، مشيدا بجهود اللجنة الأولمبية البحرينية من خلال تعاونهم الكبير من أجل تحقيق النجاح للبطولة.
وأوضح نواف بن عبدالعزيز المشعان أن مسئولي اللجنة الأولمبية البحرينية قدموا كامل الدعم للبطولة وحرصوا على المتابعة في الفترة الماضية وعقد الاجتماعات من أجل نجاح الدورة، مشيرا إلى أن منافسات كرة القدم تأجلت وستقام في الفترة المقبلة، مبينا أن الدورة ستعكس المكانة المميزة التي تمتلكها الدول الخليجية في جانب منافسات السيدات وتأكيد على أن العنصر النسائي جزء لا يتجزأ من الرياضة.
وبين نواف بن عبدالعزيز المشعان أن اللجنة المنظمة حريصة على تقديم كامل الدعم للفرق المشاركة من أجل تقديم أفضل المستويات وعكس الصورة المشرقة لتطور الرياضة النسائية في منطقة الخليج، متمنيا كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها