النسخة الورقية
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

ميسي يشيد برونالدو ويوفنتوس ويرحّب بأي منافس في دور الثمانية

رابط مختصر
العدد 10932 الجمعة 15 مارس 2019 الموافق 8 رجب 1440

لم يتردد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في الإشادة بمنافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو وفريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، لتأهلهما بجدارة لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ولحق برشلونة بيوفنتوس إلى دور الثمانية بعد الفوز على ليون الفرنسي 5-‏1 مساء الأربعاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.
وقال ميسي، بعد المباراة،: «كان رونالدو ويوفنتوس مثيرين للإعجاب (في مواجهة أتلتيكو مدريد). كانت مفاجأة كبيرة أن يتأهل يوفنتوس على حساب أتلتيكو. كنت أتوقع أن يكون أتلتيكو أقوى من هذا. يوفنتوس يمتلك إمكانات عالية، كما أن كريستيانو قدم ليلة ساحرة».
وعن مباراة برشلونة أمام ليون، قال ميسي إن برشلونة عانى بعض الشيء عندما كانت النتيجة هي تقدمه 2-1 على ليون، ولكن الحظ حالفه بتسجيل الهدف الثالث ليستعيد الفريق هدوءه.
وأوضح ميسي أن برشلونة حرص على التركيز الشديد في المباراة منذ بدايتها، كما تناقل الكرة بشكل جيد بعدما تقدم بالهدف الأول ليقدم أفضل مستوياته في هذه الفترة.
وأكد «عندما تقدمنا 3-1، وجدنا مساحات واسعة وكانت الفرصة سانحة أمامنا للاستحواذ على الكرة والانطلاق بها».
وأشار ميسي إلى أن هدفه الثاني في المباراة وهو الثالث لبرشلونة منح الفريق بعض الاطمئنان والارتياح، وساعده على إنهاء المباراة بشكل قوي وتسجيل هدفين آخرين.
وعن قرعة دور الثمانية، المقرر إجراؤها اليوم الجمعة، قال ميسي إنه وبرشلونة لا يفضلان مواجهة فريق على آخر؛ لأن جميع المتأهلين لدور الثمانية من الفرق الرائعة، مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس وأياكس وليفربول، وعلى الفريق أن يستعد بشكل جيد لمواجهة أي منها.
المصدر: مدريد - (د ب أ):

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها