النسخة الورقية
العدد 11029 الخميس 20 يونيو 2019 الموافق 17 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

استقبل أعضاء الفريق والشركات الراعية.. ناصر بن حمد:

نفخر بإنجازات فريق «البحرين ميريدا» للدراجات الهوائية

رابط مختصر
العدد 10911 الجمعة 22 فبراير 2019 الموافق 17 جمادى الثاني 1440
أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على أهمية المنجزات التي حققها فريق البحرين ميريدا للدرجات الهوائية خلال المرحلة الماضية، مشيدا بالإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق خلال فترة وجيزة منذ تأسيسه حتى الآن.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لأعضاء الفريق في قصر الوادي بالرفاع لاستعراض المنجزات التي تحققت في العام 2018 بالإضافة إلى خطط الفريق وروزنامة مشاركاته في الموسم الجديد، وذلك بحضور حشد من الشخصيات الرياضية ووسائل الاعلام المختلفة.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دعم القيادة الرشيدة للفريق، مؤكدا الدعم والاهتمام الرسمي لمسيرة الفريق الرامية لتشريف مملكة البحرين في مختلف الأحداث والمسابقات الرياضية الدولية، معتبرا أن النجاحات التي حققها الفريق تساهم في عكس الصورة المشرقة عن مملكة البحرين على الساحة الرياضية العالمية.

تأكيد مكانة البحرين الرياضية
واعتبر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن ما حققه فريق البحرين ميريدا من إنجازات يؤكد مكانة مملكة البحرين على خارطة البطولات القارية والعالمية، مبينا أهمية مواصلة الفريق مسيرته لتحقيق الأهداف التي من أجله انطلقت فكرة التأسيس وأهمها وضع بصمة البحرين على منصات التتويج في أقوى سباقات الدراجات الهوائية حول العالم.
وقال سمو الشيخ ناصر: «البحرين ميريدا في البداية كان يعتبر رؤية وحلما ترجم اليوم لحقيقة وأصبح قصة نجاح عالمية، والتي استطعنا تحقيقها بفضل جهود الفريق، ودعم شركائنا والرعاة، والأهم من ذلك هو شغفنا لإبراز ورفع اسم مملكة البحرين على المستوى الدولي».
وأضاف ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب: «لدينا في فريق البحرين ميريدا أفضل الدراجين، كما لدينا الكثير من الأبطال والاهداف التي نسعى لتحقيقها ولدينا الاحلام التي نتطلع للوصول إليها، نؤمن بقدراتنا في تحقيق تلك الأهداف ونسعى لصناعة المزيد من الأبطال في هذه الرياضة».

أرقام وإنجازات
وكشف سمو الشيخ ناصر عن بعض الأرقام التي حققها فريق البحرين ميريدا خلال العامين 2017 و2018، موضحا مشاركات الفريق في الكثير من السباقات العالمية المهمة على مستوى اللعبة التي باتت تشهد انتشارا واسعا على مستوى المحترفين تحديدا.
وقال ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب: «شاركنا في ما يقارب 250 سباقا حول العالم في أكثر من 20 دولة وحققنا الكثير من النجاحات التي فاقت حجم تطلعاتنا، في عام 2017 حققنا 11 انتصارا في المركز الأول، بالإضافة إلى احتلال المركز الثاني 17 مرة و6 مرات في المركز الثالث وهي أرقام مميزة لنا كفريق بلا شك».
وتابع «في العام 2018 حققنا 26 انتصارا و33 مرة كنا في المركز الثاني بالإضافة إلى احتلال المركز الثالث 29 مرة وهو الأمر الذي جعلنا نحتل المرتبة الخامسة على فرق العالم حسب التصنيف الرسمي الأخير».

تصنيف مميز
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن فخره واعتزازه الكبير بما تحقق لغاية الآن من إنجازات لفريق البحرين ميريدا، معتبرا أن وصول الفريق للمرتبة الخامسة على التصنيف العالمي يعتبر من أهم ما تحقق خلال المرحلة الماضية وهو ما يؤكد الانطلاقة السريعة للفريق على مستوى المنافسة حول العالم.

أهمية الشراكة مع ماكلارين
واعتبر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن انتشار الفريق وتميزه على هذا المستوى الاحترافي الكبير يحتم البحث عن شراكات جديدة من شأنها أن تعزز النمو والتطور ومواكبة أهم عناصر العمل لفريق محترف على صعيد رياضة الدراجات الهوائية.
وقال سموه: «في ديسمبر 2018، أعلنا عن شراكتنا مع مكلارين لتكون أحد المنضمين الجديد لهذه العلامة العالمية في رياضة سباقات الدراجات الهوائية للمحترفين. وسنعمل مع بعضنا البعض للاستفادة من تجربتهم الثرية في السباقات».

إشادة بدور الشركاء والرعاة
والتقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الشركات الراعية على هامش الحدث مشيدا بجهودهم الكبيرة في دعم مسيرة الفريق وهذا النجاح المميز منذ انطلاقته وحتى الآن، معتبرا أن الشراكة الاستراتيجية مع الرعاة يعزز من مشوار الفريق في تحقيق المزيد من الإنجازات لمملكة البحرين في المشاركات الخارجية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها