النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:51PM
  • العشاء
    7:21PM

فيما فاز الاتفاق بختام الجولة التاسعة لتمهيدي اليد

الدير يجتاز الاتحاد ويضع قدمًا في «مربع الأقوياء»

رابط مختصر
العدد 10910 الخميس 21 فبراير 2019 الموافق 16 جمادى الثاني 1440

نجح فريق الدير في تجاوز عقبة منافسه فريق الاتحاد بنتيجة 39/‏‏‏27 في ختام الجولة التاسعة من الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، ليضع فريق (بحارة الدير) قدمًا في رباعي أقوياء اليد بعد أن انفرد بالمركز الرابع برصيد 21 نقطة، في اللقاء الذي أقيم على صالة اتحاد اليد بأم الحصم مساء يوم أمس الأربعاء، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الدير بواقع 21/‏‏‏12.
ونجح الدير في استثمار فارق الإمكانات والخبرات التي يمتلكها لاعبوه في حسم مجريات المباراة منذ الشوط الأول بعد أن فرض أسلوبه الدفاعي والهجومي على المباراة، معتمدا على السرعة في التحول بالكرة من الدفاع إلى الهجوم، في الوقت الذي أحكم فيه الفريق دفاعه واستطاع من حسم الأمور مبكرا بأخذ فارق مريح من الأهداف.
وبات الدير الأقرب إلى حجز مقعده في رباعي أقوياء اليد، وخصوصا أن مشواره القادم يعتبر الأسهل قياسا بالفرق المنافسة، إلا أن مباراته مع توبلي من المقرر أن تحسم هوية المتأهل، في ظل المنافسة المنتظر من جانب توبلي الذي يمتلك الحظوظ الكاملة في التأهل شريطة الفوز في بقية مبارياته.
ولم يجد لاعبو الاتحاد الفرصة في العودة إلى مجريات المباراة، وذلك عائد إلى التركيز الكبير من لاعبي الدير وسيطرتهم على اللقاء بإغلاق المساحات ودراسة الخصم بالصورة المطلوبة من أجل تحقيق الانتصار، إلا أن ما يحسب إلى الاتحاد هو محاولته المستمرة في تقليص الفارق واللعب حتى صافرة النهاية؛ رغبة في الخروج بأقل خسارة وعدم السماح للدير بتوسيع الفارق بصورة أكبر.
وفي المباراة الثانية، نجح فريق الاتفاق في تحقيق الانتصار على حساب منافسه فريق التضامن بنتيجة 24/‏‏‏38، في اللقاء الأخير لحساب الجولة التاسعة، حيث كان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بواقع 13/‏‏‏18، ليستعيد الاتفاق نغمة الانتصارات من جديد بعد سلسلة من النتائج السلبية في الجولات السابقة.
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها