النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10941 الأحد 24 مارس 2019 الموافق 17 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    5:51PM
  • العشاء
    7:21PM

بارتوميو: ميسي لاعب شاب.. ونيمار اشترى حريته بالمال

رابط مختصر
العدد 10909 الأربعاء 20 فبراير 2019 الموافق 15 جمادى الثاني 1440
أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا الأول، ليس له بديل في عالم كرة القدم.
وقال بارتوميو، في تصريحاته لمجلة «لو فيجارو» الفرنسية: «لا يوجد بديل لميسي على الإطلاق، سواء داخل برشلونة أو في أي نادٍ آخر».
وأضاف «نفكر الآن في وضع برشلونة عقب اعتزال ميسي الذي سيحدث في المستقبل البعيد، فالبرغوث لا يزال لاعبا شابا، وأعتقد أنه سيستمر في الملاعب إلى ما بعد عام 2021».
وتابع «النادي يفكر في الاستثمار بالمواهب الشابة مثل توديبو، دي يونج، وآرثر، فهم لاعبون شباب وينتظرهم مستقبل طويل مع برشلونة».
وبخصوص أدريان رابيو، أكد رئيس برشلونة عدم وجود أي اتصالات مع لاعب الوسط الفرنسي الذي يدخل في مشكلات مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان، إذ يرغب في الرحيل عن صفوفه.
وأكد أن النادي سيدخل بشكل مباشرة في مفاوضات حال رغبته في الحصول على خدمات اللاعب «لم نضع بعد خطة النادي للسنوات الثلاث المقبلة، سنقوم بذلك في مارس» المقبل.
وأشار إلى أن النادي يعطي الأولوية لتصعيد لاعبي الفريق الرديف «برشلونة ب»، وإذا لم يجد المطلوب سيبحث من الخارج، مضيفا «اليقين الوحيد هو أن رابيو سيصبح لاعبا حرا في 30 يونيو المقبل».
وواصل «عودة نيمار؟ لم يصلنا طلبا من قبل اللاعب أو والده أو أي شخص محيط به، يخص العودة إلى برشلونة».
وأكمل «حتى لو طلبوا العودة سيكون الأمر صعبا؛ لأن الأندية الكبرى لا تريد بيع لاعبيها». وتابع «نيمار اشترى حريته مقابل 222 مليون يورو، لكن البارسا لم يرد ذلك المال ولم يرغب في إتمام صفقة البيع».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها