النسخة الورقية
العدد 11025 الأحد 16 يونيو 2019 الموافق 13 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:38PM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

مركز شباب عراد يدعو لجمعية عمومية الأحد القادم

محمد حسن العرادي
رابط مختصر
العدد 10908 الثلاثاء 19 فبراير 2019 الموافق 14 جمادى الثاني 1440
هنأ رئيس مركز شباب عراد أيمن بن توفيق المؤيد على الثقة الملكية السامية وتعيينه وزيرا لشؤن الشباب والرياضة ودعا الى عقد الجمعية العمومية للمركز يوم الأحد الموافق 24 فبراير 2019 بمقره في قرية عراد.
وقال رئيس المركز محمد حسن العرادي بأن هذا الاجتماع سيناقش التقريرين الأدبي والمالي للمركز عن الدورة المنتهية ولايتها مع نهاية العام 2018، كما سيعمل على انتخاب مجلس إدارة جديد للسنوات الأربع القادمة داعياً الأعضاء العاملين المسجلين في المركز والمسددين اشتراكاتهم الى التقدم بالترشح لتحمل المسئولية المجتمعية.
وأضاف العرادي بأن الجمعية العمومية للمركز تتكون من حوالي 75 عضواً يحق لهم المشاركة في الانتخابات، مشيراً إلى الاجتماع سيشهد انتخاب رئيس جديد و11 عضوا لمجلس ادارة المركز لمواكبة تطلعات شباب القرية في السنوات القادمة، حيث ستركز الادارة على الحصول على أرض خاصة بالمركز وبناء المقر الدائم بالاضافة الى إيجاد مقر مؤقت لأنشطة المركز خلال هذه الفترة بالتعاون مع أحدى مدارس المنطقة. ولفت العرادي الى ان مركز شباب عراد يتطلع الى مزيد من التعاون والتنسيق مع ادارة الهيئات والمراكز الشبابية التي نجحت في تطوير تجربة المراكز الشبابية وساهمت في انتشارها وخاصة من خلال الاهتمام بتنويع الانشطة واطلاق عدد من الفعاليات الثقافية والمسرحية والرياضية، متطلعاً الى مشاركة واسعة في أنشطة الوزارة القادمة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها