النسخة الورقية
العدد 11024 السبت 15 يونيو 2019 الموافق 12 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

أمين: نعتز بالشراكة مع اتحاد الكرة الطائرة ونحرص على دعم الرياضة

خالد أمين
رابط مختصر
العدد 10908 الثلاثاء 19 فبراير 2019 الموافق 14 جمادى الثاني 1440
أكد الرئيس التنفيذي لشركة شووت للتجهيزات الرياضية خالد أمين عن رعاية شركة شووت لكافة مهرجانات الصغار للكرة الطائرة في العام الجاري 2019، مشيرا بأن تلك الرعاية تأتي في إطار حرص الشركة على دعم مختلف الفعاليات الرياضية الهادفة وانطلاقا من الواجب الوطني تجاه قطاع الشباب والرياضة.
وأعرب خالد أمين عن اعتزازه بالتعاون الوثيق بين شركة شووت والاتحاد البحريني للكرة الطائرة والذي يمتد منذ فترة طويلة لتأتي تلك الشراكة الجديدة بين الشركة والاتحاد لتبين مدى الترابط القوي بين الطرفين لما فيه خدمة الكرة الطائرة البحرينية.
وأضاف «تعتز شركة شووت برعايتها لمهرجان الصغار للكرة الطائرة والذي يستقطب مئات اللاعبين من مختلف الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، حيث اننا نهتم بدعم ورعاية مثل تلك الفعاليات المتميزة التي ترمي إلى تكوين جيل واعد من اللاعبين وإعداد نخبة من النشء والمساهمة في زرع البهجة والفرح لدى اللاعبين الصغار».
وتابع «إننا سعداء بالتعاون مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة الذي يعتبر أحد أهم الاتحادات الوطنية المنجزة والذي تحظى لعبته بشعبية كبيرة في الأوساط المحلية ونأمل أن يستمر هذا التعاون إلى ما هو أبعد من ذلك لتحقيق الأهداف المشتركة للطرفين».
وأشار خالد أمين الى أن شركة شووت تفخر بتقديم الرعاية لمثل هذه الفعاليات المتميزة التي تستهدف الأطفال الصغار لما لها من فائدة كبيرة في تكوين جيل واعد رياضيا وجسديا، معربا عن إعجابه الكبير بالتنظيم الرائع الذي خرج به المهرجان الأول على ضوء الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد في عملية التنظيم، متطلعا لتوسيع آفاق التعاون في المستقبل من أجل خدمة اللعبة بشكل خاص والرياضة البحرينية بشكل عام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها