النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10968 السبت 20 أبريل 2019 الموافق 15 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

إنجاز البحرين وغرفة التجارة الأمريكية في البحرين يتعاونون خلال دورة الغولف السنوية

رابط مختصر
العدد 10908 الثلاثاء 19 فبراير 2019 الموافق 14 جمادى الثاني 1440
أعلن كل من غرفة التجارة الأمريكية في البحرين وإنجاز البحرين عن تفاصيل دورة الغولف السنوية المقبلة وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في فندق فور سيزونز خليج البحرين. وستكون دورة الغولف، والتي من المقرر أن تقام في النادي الملكي للغولف في 22 مارس، ليوم واحد مع اختيار الأوقات إما في الصباح أو بعد الظهر. وستتضمن العديد من المسابقات الجانبية وعروض أخرى ممتعة. كما سيقام حفل عشاء في فندق فور سيزونز خليج البحرين لإكمال اليوم ولتكريم الرعاة والفائزين.
وترأس المؤتمر الصحفي كل من سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إنجاز البحرين وقيس الزعبي، رئيس غرفة التجارة الأمريكية في البحرين.
وتشمل الجهات الراعية لدورة الغولف حتى الآن: الرعاة الذهبيون: كوكس لوجيستكس، بيغ تكساس باربيكيو، جرايت ليكس دريدج آند دوكس، الرعاة الفضيون: إبراهيم كانو، طيران الخليج والذي سيقدم تذكرتي سفر ذهابا وإيابا على درجة رجال الأعمال إلى أوروبا، النادي الملكي للغولف وفندق فور سيزونز خليج البحرين، ومطعم CUT تقدمه ولفغانغ باك Wolfgang Puck.
سيقدم ريع هذه الدورة من الرعاة والفرق المشاركة في دورة الغولف إلى إنجاز البحرين. ويذكر أن «إنجاز البحرين» منظمة غير حكومية تعمل على إعداد الطلاب من مرحلة رياض الأطفال إلى مرحلة الثانوية والجامعية للنجاح في اقتصادنا العالمي اليوم من خلال برامج تركز على الثقافة المالية، والاستعداد لسوق العمل، وريادة الأعمال.
إن إنجاز البحرين عضو في مجموعة Junior Achievements Worldwide والتي تعتبر واحدة من أكبر المنظمات غير الحكومية التي تخدم الشباب وتقوم بإعدادهم من أجل وظائف المستقبل. تخلق JA Worldwide مسارات للعمالة وفرص عمل من خلال تقديم برامج تعنى بالثقافة المالية، والاستعداد لسوق العمل، وريادة الأعمال. والجدير بالذكر أن هذه المنظمة تضم حوالي 465000 متطوع يقوم بإلهام وإعداد أكثر من 10 ملايين طالب في 100 دولة.
يقع تحت مظلة مجموعة JA Worldwide، والتي تتخذ من بوسطن-ماساتشوستس، في الولايات المتحدة الأمريكية مقرًا لها، ستة مراكز إقليمية هي: JA Africa،JA الأمريكيتين، JA Asia Pacific، إنجاز العرب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، JA Europe وJunior Achievement USA. تعمل هذه المراكز الإقليمية لـ JA معا لتسهيل تطوير البرامج المبتكرة بين الدول الأعضاء فيها والبالغ عددها 100 بلد، بهدف تعزيز إعداد الشباب لسوق العمل وريادة الأعمال. ويذكر أن هذه السنة هي احتفالا بمرور 100 عام على تأسيبس مجموعة JA Worldwide و14 عامًا على تأسيس إنجاز البحرين.
وقالت سمو الشيخة حصة آل خليفة، رئيس مجلس إنجاز البحرين: «تعد هذه الشراكة شراكة وتعاون حصريين مع غرفة التجارة الأمريكية بهدف تنمية الشباب. تجمع إنجاز البحرين بين التعليم وعالم الأعمال والمجتمعات لمنح المهارات التي يحتاجونها العقول الشابة لتصبح القوة العاملة المطلوبة والمرغوب بها».
أما عن تفاصيل الفعاليات المصاحبة لدورة الغولف، فيذكر أن فترة بعد الظهر ستشمل عرضا لمنتجات الفرق الحالية والتي شاركت من قبل في برنامج «الشركة» التابع لإنجاز البحرين، حيث سيساهم ذلك في إعداد الطلاب الحاليين للمسابقة التي ستقام في شهر أبريل من هذا العام، وفي نفس الوقت يتيح الفرصة للطلاب السابقين لعرض منتجاتهم.
وعلق قيس الزعبي، رئيس غرفة التجارة الأمريكية في البحرين على أن الغرفة قد قررت أن تجعل من دورة الغولف السنوية فرصة كبير للمساهمة في المجتمع المحلي. وأضاف: «إنه لشرف لنا أن نتكاتف مع إنجاز البحرين بغرض دعم هذه المنظمة الغير حكومية والجديرة بالثناء في برامجها المختلفة التي تثقف جيل المستقبل في البحرين. نحن نتطلع إلى هذا الحدث ولجعل الرعاة والفرق جزءا من هذه المبادرة العظيمة التي تعتبر الأولى من نوعها ونشكر سموها على دعمها الكامل لهذا الحدث ومشاركتها».
كما سيتضمن حفل توزيع الجوائز تكريم الرعاة وذلك على مساهمتهم في نجاح دورة الغولف السنوية. علاوة على ذلك، سيكون هناك شهادتان من اثنين من خريجي إنجاز البحرين لإطلاع الحضور على تجربتهم مع إنجاز البحرين، وما تعلماه وكيف أثر ذلك في حياتهما اليوم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها