النسخة الورقية
العدد 11092 الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:08PM
  • العشاء
    7:38PM

المحترفان سيكونان في نصف نهائي ونهائي الدوري والكأس

26 فبراير إغلاق باب تسجيل اللاعبين في الاتحاد البحريني لكرة السلة

أحمد يوسف
رابط مختصر
العدد 10908 الثلاثاء 19 فبراير 2019 الموافق 14 جمادى الثاني 1440
عمم الاتحاد البحريني لكرة السلة على الأندية المحلية المنضوية تحت مظلته تاريخ إغلاق باب التسجيل والانتقالات بالنسبة للاعبين البحرينيين والأجانب، إذ سيكون يوم 26 فبراير الحالي وعند الساعة الثامنة مساء، آخر موعد لتسجيل اللاعبين وبالتالي لن يتم قبول تسجيل أي لاعب بعد هذا التوقيت.
وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة السلة أحمد يوسف إن الاتحاد قام بالفعل بتعميم ذلك على جميع الأندية لتأخذ هذا التاريخ في الحسبان، إذ لن يتم السماح بتسجيل اللاعبين الأجانب والمحليين بعد هذا التاريخ، وبالتالي لابد من الإلتزام بالتسجيل بموعد أقصاه التاريخ المذكور.
وعلى صعيد متصل أكد أحمد يوسف على التعميم السابق والذي أصدره الاتحاد في شهر سبتمبر الماضي، والقاضي بإمكانية إشراك أي نادي لاعبين اثنين أجانب في نصف نهائي ونهائي كأس خليفة بن سلمان بالإضافة للمربع الذهبي ونهائيات دوري زين السلاوي، على أن ينتهي باب التسجيل قبل يوم واحد من انطلاق المربع الذهبي للدوري والذي يصادف السادس والعشرين من فبراير الحالي، كون المربع سينطلق يوم 27.
وأوضح يوسف إن الاتحاد يطرح هذا الأمر في الوقت الحالي من باب التذكير لجميع الأندية واللاعبين للالتزام بما جاء فيه، مضيفا إن النادي الذي لا يرغب بالتعاقد مع لاعب أجنبي آخر فبإمكانه الاكتفاء بإشراك لاعب واحد أجنبي فقط في نصف نهائي ونهائي كأس خليفة بن سلمان والمربع الذهبي ونهائي دوري زين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها